الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونج تعلن رسمياً عن موعد حدثها Galaxy Unpacked 2020

سامسونج تعلن رسمياً عن موعد حدثها Galaxy Unpacked 2020

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونج تعلن رسمياً عن موعد حدثها Galaxy Unpacked 2020
 

أعلنت شركة سامسونغ رسمياً أن حدثها Galaxy Unpacked 2020 سيعقد في 5 أغسطس (آب) المقبل، افتراضياً، بسبب جائحة كورونا، ومن المقرر أن تكشف فيه أجهزتها الجديدة، والتي تشمل سلسلة هواتف Galaxy Note 20.

ومن المتوقع أيضاً أن يكشف عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي الجيل الثاني من هاتفه القابل للطي Galaxy Z Fold 2، وهاتف Galaxy Z Flip 5G وساعة سامسونغ الذكية Galaxy Watch 3، حسب ما ورد في موقع "انغادغيت" الإلكتروني.

ويكشف مقطع فيديو دعائي لـ Galaxy Unpacked الإفتراضي، قلماً تتساقط منه قطرات طلاء باللون البرونزي "النحاسي" الذي ظهر به هاتف Galaxy Note20 Ultra في تسريبات مصورة سابقة، نشرها بالخطأ موقع سامسونغ الروسي في بداية يوليو (تموز) الجاري.

هاتف "Galaxy Note20 Ultra"
نشر اليوتيوبر جيمي إز برومو، الصور الحية الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra عبر حسابه على تويتر، والذي قد يحمل أيضاً اسم "غالاكسي نوت 20 بلس".

وتتطابق هذه الصور مع تلك التي سربت سابقاً، وتُظهر وحدة الكاميرا الخلفية مع العديد من أجهزة الاستشعار.

ويظهر الهاتف في الصور المنشورة مع شاشة منحنية من الجانبين، وكاميرا أمامية ضمن الشاشة في منتصف الجزء القريب من الحافة العلوية.

كما نُشرت صورة لظهر الهاتف مع القلم الإلكتروني فوق الكاميرات الخلفية، التي يبدو أنها تتماشى مع التسريبات السابقة، خاصةً فيما يتعلق بعدسات التقريب، والحساس الذي يبدو أنه سيكون إما للتصوير الثلاثي الأبعاد 3D ToF، أو لدعم تقنية التركيز التلقائي الليزري.

ووفقاً لتسريبات سابقة، فقد الهاتف بكاميرا خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميغابيكسل، وثاني بدقة 12 ميغابيكسلن وثالث بدقة 13 ميغابيكسل في كاميرا periscope، وميزة التركيز التلقائي بالليزر مع فلاش LED، كما تضم إعدادات الكاميرا مستشعر 3D Time of-Flight.

هاتف Galaxy Z Fold 2
ومن المتوقع أن تكشف الشركة هاتف Galaxy Z Fold 2 في الحدث، بشاشة داخلية من 7.7 بوصات وشاشة خارجية قياس 6.23 بوصة، بهيكل زجاجي فائق النحافة.

مجموع المشاهدات: 791 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة