الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | HP تطلق برنامجاً عالمياً جديداً بقدرات هائلة

HP تطلق برنامجاً عالمياً جديداً بقدرات هائلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
HP تطلق برنامجاً عالمياً جديداً بقدرات هائلة
 

فتحت شركة HP Inc. الستار اليوم عن برنامجHP Amplify ، وهو البرنامج الأول من نوعه لشركاء قنوات التوزيع على مستوى العالم، ويستهدف تعزيز نمو أعمال الشركاء والديناميكية وتقديم تجارب متسقة للعملاء النهائيين. ويقدم HP Amplify الذي تم تصميمه بناءً على هيكل واحد ومتكامل، رؤى وإمكانات وأدوات للتعاون اللازم لدفع النمو مع استمرار تطور التحول الرقمي وسلوكيات الشراء للعملاء. ومن المقرر أن يبدأ تفعيل البرنامج الجديد في الأول من نوفمبر 2020 بالنسبة للشركاء التجاريين، في الوقت الذي سيتم انتقاله إلى شركاء التجزئة في النصف الثاني لعام 2021.

من خلال دمج أفضل المنتجات والأدوات والتدريبات الخاصة بشركاء HPفي برنامج واحد بديهي، يقوم HP Amplify بإزالة التعقيد، مما يسهل على الشركاء الاستفادة من مزاياه العديدة وإشراك العملاء على مستوى أكثر عمقاً. ويتألف HP Amplify حالياً من مسارين متميزين، وهما Synergy وPower، مع مستويات بديلة واضحة، ويوفر للشركاء المرونة للاستثمار في خدمات وقدرات القيمة المضافة. وكلما استثمرت الجهة الشريكة في هذه القدرات، كلما حققت مكاسب أكبر.

وفي معرض تعليقه، قال كريستوف شيل، الرئيس التنفيذي التجاري لـ HP: "يتوقع المشتري اليوم تجارب مبسطة وآلية ومخصصة. ويتطلب تحقيق النجاح في هذه البيئة المتغيرة، التي تهيمن عليها البيانات كعملة جديدة، تحولاً مشتركاً للتواصل مع عملائنا كأفراد، وليس كأسواق." وأضاف: إن أبرز ما يميز HP Amplify ليس تسهيل الأمر على الشركاء للقيام بأعمال تجارية مع HP فحسب، بل إنه يوفر للشركاء مساراً واضحاً لتجهيز أعمالهم والنجاح في بيئة اليوم وما بعدها، للاستفادة من الاتجاهات الناشئة ولعب دور مركزي في عملية الشراء المتطورة التي يقوم بها العملاء."

تجارب بسرعة رقمية

بادر العملاء بتغيير طريقة بحثهم وشرائهم للتكنولوجيا بشكل كبير، وطريقة تفاعلهم مع العلامات التجارية، وشراء المزيد من المنتجات والخدمات من خلال القنوات الرقمية، مثل التجارة الإلكترونية والبوابات الشريكة والأسواق. وفي الوقت نفسه، تتقدم التكنولوجيا والتحول الرقمي بوتيرة مذهلة بينما تتحول نماذج الأعمال من المعاملات البسيطة التي تركز على بيع المنتجات إلى العلاقات التعاقدية.

بالنسبة لصناعة تكنولوجيا المعلومات بشكل عام، والقناة على وجه التحديد، فهذا يعني أن العمل كالمعتاد لم يعد خياراً. ومع تقديم برنامج HP Amplify ، تتخذ HP إجراءات حاسمة للاستفادة من هذه التحولات، وتسليح الشركاء لتحقيق النمو في المستقبل ولتقديم تجربة أكثر إرضاءً للعملاء.

من جانبها، قالت لوسيانا بروجي، الرئيس العالمي لـ Route-to-Marketفي شركة HP: "تحظى HP وشركاؤها بفرصة هائلة ومميزة لإعادة ابتكار الطريقة التي نمارس بها أعمالنا ومسارنا في السوق. ومع ذلك، فإن التعامل مع هذه الفرص يتطلب التغلب على أوجه القصور في النظام، والممارسات القديمة وتبني نماذج الأعمال الجديدة. ونحن نحقق هذه القفزة معاً، ونتبنى ونستثمر في تغييرات مهمة في منظومة الأعمال لدينا وقدراتنا المشتركة ".

الأداء والقدرات والتعاون

تم تصميم HP Amplify لتمكين ثلاث استراتيجيات أساسية، وهي: الأداء والقدرات والتعاون، وهو مصمم لتمكين استراتيجيات النجاح في السوق التقدمية التي تلبي مجموعة من نماذج البيع التعاقدية والصفقات والهجينة.

الأداء

في الوقت الذي طرأ تغيراً هائلاً على نموذج المبيعات التقليدي، فقد طال نموذج البدائل التقليدية للقناة هذا التغير أيضاً. وبينما سيستمر البرنامج الجديد في مكافأة الشركاء لدعم أهدافهم وحجم أعمالهم، يتميز HP Amplify بنظام قياس ومكافأة مبتكر يبرر العديد من الجهود الاستراتيجية التي يوظفها الشركاء طوال عملية المبيعات الشاملة، بدءاً من حجم التسجيل إلى متوسط قيمة المبيعات والاحتفاظ بالحساب.

القدرات بالإضافة إلى إيرادات المبيعات وحدها، يقيس HP Amplify المكافآت بناءً على القدرات الجديدة، بما في ذلك الاستثمار في المهارات الرقمية وتحسينها، وإمكانيات تقديم الخدمات، وتجارب التجارة الإلكترونية/ القنوات المتعددة والتعاون الآمن في البيانات. سيتم تخصيص القدرات بما يناسب القطاعات المتنوعة التي يعمل فيها العملاء، وخلق تجارب أكثر تخصيصاً وتحقيق نتائج لا تقدر بثمن. ويتيح HP Amplify للشركاء الذين يستثمرون في القدرات من أجل المنافسة والتميز، في عالم تهيمن عليه تجارب التجارة الإلكترونية والتجارب الرقمية للعملاء. وكلما زادت الإمكانات حول جمع البيانات الآمن، والطرق إلى السوق، والخدمات والتخصصات، كلما زادت استفادة الشركاء والفوائد التي يحصلون عليها.

التعاون يعد التعاون بين HP وشركائها أمراً بالغ الأهمية لنجاحنا المشترك. فقد تم تصميم HP Amplify لتحويل تحليلات البيانات إلى رؤى أكثر عمقاً لتحفيز الاستراتيجيات الجديدة وتوجيه الابتكار. وسوف تتعاون HP بشكل وثيق مع الشركاء لصقل مهاراتهم الرقمية، مثل الحصول على تسعيرة المنتجات بشكل تلقائي وإصدار الطلبات، لتوفير تجربة عملاء أكثر اتساقاً عبر قنوات متعددة وتزويد الشركاء بأبحاث قيّمة حول أبرز المشكلات التي يواجهها العميل في تجربته. ومن خلال التزوّد بهذه المعلومات الإضافية عن العملاء الذين تم اختيارهم، سيكون لدى الشركاء أكثر من ميزة تنافسية، مع القدرة الجوهرية على توقع وتمكين نتائج أكثر إيجابية للعملاء. وعليه، سيتمكن الشركاء من خدمة العملاء بشكل أكثر سلاسة من خلال التحديثات المؤتمتة للمخزون وإرجاع المنتجات والقدرات الشاملة للبيانات. وسوف تستمر هذه التجارب في الاستفادة من الروابط طويلة الأمد بين العملاء والشركاء وHP.

مجموع المشاهدات: 618 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع