الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تتلقى الكثير من إشعارات رسائل واتسآب المزعجة؟ ..الشركة تخطط لإيجاد حل

تتلقى الكثير من إشعارات رسائل واتسآب المزعجة؟ ..الشركة تخطط لإيجاد حل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تتلقى الكثير من إشعارات رسائل واتسآب المزعجة؟ ..الشركة تخطط لإيجاد حل
 

يلجأ البعض إلى خيار كتم صوت إشعارات رسائل واتس أب المزعجة، وخاصة إذا كانوا مشتركين في عدد كبير من المجموعات ويتلقون الكثير من الرسائل على مدار الساعة.

وحتى الآن لم يوفر التطبيق المملوك لشركة واتس أب للمستخدمين سوى القدرة على إيقاف صوت الإشعارات لمدة 8 ساعات أو أسبوع أو لمدة عام كام. وعند تطبيق هذا الإعداد، لن تتلقى أي صوت للإشعارات عندما تردك رسالة على واتس أب.

لكن الإصدار الجديد قد يحمل تعديلاً على هذه الميزة، من خلال تمكين المستخدمين من كتم الإشعارات بشكل دائم، وبدلاً من عودة الإشعارات بعد عام وهي أقصى مدة لكتم صوت الإشعارات حالياً، ستتوقف الإشعارات إلى الأبد.

وحتى يتم تطبيق هذا التحديث، سيكون على المستخدمين تجديد كتم صوت واتس أب لأحد المستخدمين من خلال الذهاب إلى صفحته ومن ثم عرض جهة الاتصال، وتفعيل خيار كتم الإشعارات.

ويمكن تطبيق نفس الخطوات لكتم إشعارات المجموعة، من خلال الدخول إلى صفحة المجموعة، ومن ثم الذهاب إلى معلومات المجموعة وتفعيل خيار كتم الإشعارات.

وكما هو الحال دائماً لا يوجد ضمان بأن الميزات التي يتم اختبارها في أحدث إصدارات واتس أب سيتم طرحها لملياري مستخدم حول العالم، حيث تقوم الشركة باختبار عدد من الميزات التي لا يتم اعتمادها بالضرورة في تحديثات التطبيق، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

مجموع المشاهدات: 645 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة