الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | لهذه الاسباب شراء السيارات الجديدة أفضل من المستعملة

لهذه الاسباب شراء السيارات الجديدة أفضل من المستعملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذه الاسباب شراء السيارات الجديدة أفضل من المستعملة
 

يقع كثير من الأشخاص في حيرة شديدة عند اتخاذ قرار شراء سيارة، حيث يفضل بعض الأشخاص شراء سيارة جديدة، في حين يفضل البعض الأخر شراء سيارة مستعملة، لذا خلال السطور التالية نستعرض لكم أبرز المزايا التي تنفرد بها السيارات الجديدة، وهي كالتالي.

 

1- الضمان

السيارات الجديدة تأتي مع ضمان يصل أحياناً إلى 5 أعوام، بعكس المستعملة التي لا يكون لها غالباً فترة ضمان، فإذا حدث أي تلف في السيارة الجديدة سيمكنك استبداله بدون أي تكلفة إضافية.

 

2- تنوع الاختيارات

يتسع في السيارات الجديدة مجال الاختيار بعكس المستعمل، حيث أنه بعد اختيار الطراز الذي تريد شرائه يمكنك اختيار محرك أكبر، أو تستطيع إضافة جنوط أكبر أو تغيير اللون، وهكذا، بعكس السيارات المستعملة سيكون من الصعب إيجاد طراز واحد يحمل جميع احتياجاتك.

 

 3- تعدد أنظمة الدفع

تتميز السيارات الجديدة بتوفر العديد من أنظمة الدفع لها، ويمكن تقسيطها على عدة سنوات، بعكس المستعملة من الصعب تقسيطها، وفي حال إمكانية التقسيط، فإنه قد يمتد لسنة واحدة أو سنتين مع مضاعفة الفائدة.

 

4- الأعطال

تتميز السيارات الجديدة بعدم حاجتها إلى إصلاح وصيانة كل فترة مثل السيارات المستعملة، التي تحتاج إلى صيانة وإصلاح بشكل مستمر، وذلك يرجع لأن الأجزاء الداخلية في السيارات الجديدة تظل فترة طويلة في حالة جيدة قد تصل لعدة سنوات بدون الحاجة لإجراء إصلاح.

 

عن المربع.نت

مجموع المشاهدات: 5913 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Mustapha
السيارة المستعملة تكلف نفس ثمن السيارة الجديدة او اكثر خصوصا ادا كنت ستستعملها للعمل. السيارة الجديدة متعة في السياقة و راحة البال من الاعطال و الاصلاحات
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 07:43
2 |
لا اتفق معكم.المستعملة ارخص
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 01:05
3 |
المستعملة ارخص و بدون ربا ،لبس قدك ايواتيك .
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 02:34
4 | علي
صراحة
السيارات الجديدة ممتعة ومريحة ولكنها تكلفك أقساط شهرية لسنوات لا بد تعمل حسابك والمستعملة رخيصة رغم تكاليف الإصلاح بين الفينة والأخرى لا بأس المهم هو العناية في كلتا الحالتين
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 04:24
5 | Moha
الدراسات
السيارات الجديدة دات جودة عالية غالية وليست كل سيارة جديدة فهي جيدة فالرخيصة منها غالبا ما تتعدد مشاكلها عند انتهاء الضمان وتتفكك اجزاءها لانها مصنوعة لفترة قصيرة وليست للدوام .فغالبا ما نرى سيارات عمرها 30 سنة اقوى من السيارات الجديدة.
المحدودة التمن .اما ان كانت السيارة الجديدة دات جودة عالية فتمنها لن يهبط عن 27 مليون او اكتر والسعر هدا ليس بمقدور الجميع.
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 04:47
6 | ميمي
تعليق
السيارة قديمة كلها مشاكل وغش الا من رحم ربي .
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 08:44
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع