الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | زجاجة بخاخ ثورية تحول مياه الصنبور العادية إلى محلول معقم للأسطح

زجاجة بخاخ ثورية تحول مياه الصنبور العادية إلى محلول معقم للأسطح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زجاجة بخاخ ثورية تحول مياه الصنبور العادية إلى محلول معقم للأسطح
 

يعد الحفاظ على منزل نظيف أمرًا في غاية الأهمية، خاصة مع انتشار وباء كورونا، ومن هذا المنطلق أنتجت شركة برايم داي المختصة بمواد التعقيم، زجاجة بخاخ ثورية تحول مياه الصنبور العادية إلى محلول معقم للأسطح بفاعلية تبلغ 99.9٪.

باستخدام أداة O3Waterworks فأنت لا توفر المال فحسب، ولكنك توفر أيضاً استهلاك العبوات البلاستيكية والمعدنية التي يصعب تحللها، وتشكل مشكلة بيئية كبرى مع مرور الوقت.

ما عليك سوى ملء الزجاجة بماء الصنبور ورش طبقة رقيقة من السائل على أي سطح ترغب في تطهيره، والانتظار لمدة 30 ثانية للتخلص من الجراثيم الضارة والفيروسات والعفن والروائح الكريهة.

وبما أن المحلول المعقم الذي تنتجه الزجاجة طبيعي وغير سام، يمكن استخدامه في تعقيم كل شيء، بما في ذلك أدوات الأطفال والكمامات والألعاب والأرضيات وحتى المنتجات الغذائية.

تم اختبار زجاجة رذاذ O3Waterworks في شقة صغيرة معرضة للغبار في مدينة نيويورك، وأثبت فعاليته بشكل كبير في تعقيم جميع موجودات الشقة.

وبحسب الشركة المصنعة فإن استخدام المنتج الجديد سيوفر على المستخدمين الكثير من المال الذي ينفق على منتجات التعقيم، والذي قد يصل إلى 700 دولار سنوياً، بحسب ما أورد موقع “إم إس إن” الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 1030 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مجرد راي لا غير
ثمنها 200 دولار امريكي.الكل يريد استغلال ازمة كورونا لزيادة الحساب البنكي.
مقبول مرفوض
0
2020/10/15 - 02:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة