الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | مايكروسوفت تعتزم بث ألعاب إكس بوكس عبر التلفزيون الذكي

مايكروسوفت تعتزم بث ألعاب إكس بوكس عبر التلفزيون الذكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تعتزم بث ألعاب إكس بوكس عبر التلفزيون الذكي
 

أعلن فيل سبنسر، المدير التنفيذي لشركة إكس بوكس لمايكروسوفت، أنه يمكن بث ألعاب إكس بوكس عبر تطبيق التلفزيون الذكي في العام المقبل، وبالتالي لن يضطر عشاق الألعاب إلى شراء أجهزة الألعاب المكلفة، وبذلك تخطو الشركة الأمريكية خطوة كبيرة في عالم بث الألعاب، بعدما أطلقت أجهزة الألعاب إكس بوكس Series X وSeries S الجديدة قبل بضعة أسابيع.

وعلى غرار ما تقدمه شركة Netflix في عالم الملتيميديا سيتمكن عشاق الألعاب مستقبلاً من الوصول إلى أكثر من 100 لعبة جهاز إكس بوكس متضمنة في خدمة Xbox Game Pass Ultimate، وتبث الألعاب مباشرة عبر خوادم xCloud أو Cloud Gaming من مايكروسوفت، وبالتالي لن تكون هناك حاجة لشراء أجهزة قوية فائقة الأداء.

وأكد المدير التنفيذي في مايكروسوفت أن أجهزة الألعاب إكس بوكس Series X وSeries S لن تكون الإصدارات الأخيرة للشركة الأمريكية، ولن يتوفر أمام العملاء في المستقبل الاختيار بين شراء أجهزة الألعاب وتشغيلها في المنزل أو تأجيرها عبر خدمة Xbox Game Pass Ultimate.

وتقتصر خدمة بث الألعاب عبر خوادم xCloud على هواتف أندرويد حالياً، وتعتزم الشركة إتاحة الوصول إليها عبر متصفح الويب أو هاتف أبل آي فون قريباً، إذ يجري حالياً تطوير تطبيق Xbox لأجهزة أبل المحمولة.

مجموع المشاهدات: 616 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة