الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أحدث ساعات "هواوي" الذكية تصل رسميا إلى الأسواق المغربية

أحدث ساعات "هواوي" الذكية تصل رسميا إلى الأسواق المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحدث ساعات "هواوي" الذكية تصل رسميا إلى الأسواق المغربية
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

 أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم الثلاثاء ، عن وصول أحدث ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro المتطورة، مع مجموعة مراحل القمر، إلى المغرب .

وذكرت المجموعة في بلاغ لها ، أن هذا الإطلاق الجديد يمثل أحدث إضافة لسلسلة ساعات WATCH GT 2 Series HUAWEI، وهي واحدة من أكثر الساعات الذكية مبيعا في العالم. مع مجموعة مراحل القمر الفاخرة – Moon Phase Collection، والتصميم الاستثنائي، وبطارية تدوم لمدة أسبوعين2، وميزات مراقبة الصحة، وميزات تتبع اللياقة المتقدمة مع مقاومة الماء بمعيار 5 3ATM، ومجموعة واسعة من الخصائص التي تساعدك في إنجاز المهام اليومية.

وحسب المجموعة ، فإنه من المتوقع لساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر مع مجموعة مراحل القمر الجديدة، أن تحقق نجاح ا كبير ا مع عشاق الساعات الفاخرة الراقية وعشاق اللياقة البدنية والمستخدمين العاديين على حد سواء .

مجموعة مراحل القمر بتصميم استثنائي

وقد تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر لمساعدة المستخدمين على استكشاف المزيد. سواء أكان استكشاف العالم من حولهم، أو تعلم مهارات جديدة أو استكشاف حدود إمكانات اللياقة البدنية لديهم. ويكتمل هذلا التصميم المتطور بوظيفة مراحل القمر – Moon Phase التي توفر للمستخدمين وجوه مشاهدة فريدة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره.

ويتضمن ذلك 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد. بغض النظر عن أطوار القمر، يمكن للمستخدمين اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر والمزيد لإتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro ، مجموعة مراحل القمر هي ساعة ذكية بسيطة ومريحة لكنها قوية. وجه الساعة مصنوع من الياقوت مع شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة، وتأتي الساعة بهيكل خارجي صلب ومتين ومقاوم للخدش بينما إطار الساعة مصنوع من التيتانيوم.

مع أكثر من 200 خيار لوجه الساعة للاختيار من بينها، تمنح ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر للمستخدمين العديد من خيارات التخصيص.

 

 

مجموع المشاهدات: 1524 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة