الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | معرض لاس فيغاس للإلكترونيات يتسلح بالابتكار لزيادة جاذبية نسخته الرقمية

معرض لاس فيغاس للإلكترونيات يتسلح بالابتكار لزيادة جاذبية نسخته الرقمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معرض لاس فيغاس للإلكترونيات يتسلح بالابتكار لزيادة جاذبية نسخته الرقمية
 

في ظل غياب الحشود أو فرص تجربة المنتجات مباشرة، يقام معرض لاس فيغاس للإلكترونيات بنسخة افتراضية تماماً هذا العام، ويحاول منظموه زيادة جاذبية هذه الدورة غير العادية بالإفادة من التكنولوجيا التي يروّج لها الحدث عادة.

وتوضح الناطقة باسم هيئة "سي تي إيه" المنظمة لمعرض لاس فيغاس إن هذا الملتقى السنوي هو "من أكثر الأحداث العالمية ارتكازاً على الخبرة، وحيث يمكن للمشاركين فعلياً أن يروا ويلمسوا ويجربوا أحدث الابتكارات".

وعمل منظمو المعرض مع "مايكروسوفت" لإنشاء منصة إلكترونية ومساعدة العارضين على تقديم منتجاتهم الجديدة بواسطة الفيديو إضافة إلى ملفات صحافية رقمية ومنتديات محادثة للتفاعل مع المشاركين.

والهدف من ذلك إبقاء اللقاءات والمحادثات من وراء الشاشة.

تجربة بث حقيقية
وسيشكل معرض لاس فيغاس للإلكترونيات بنسخته الرقمية "تجربة بث حقيقية" بتنشيط من شخصيات من عالم شبكات التواصل الاجتماعي وقطاع التكنولوجيا.

ملخص يومي رقمي
وسيُبث خلال الحدث مقابلات وإعلانات وتحليلات وحفلات تقديم منتجات جديدة، فضلاً عن ملخص يومي للمعرض ولمحة عن الأحداث المرتقبة في الأيام المقبلة.

وتشمل برمجة الحدث أكثر من 100 ساعة من البث الإلكتروني، كما أن أحداثاً كثيرة ستُعرض بلغات عدة.

الذكار الاصطناعي
وسيكون للذكاء الاصطناعي مهمة معقدة لإعادة سحر الاكتشافات التي عادة ما يقع عليها المشاركون في المعرض لدى تنقلهم في أروقته وترتدي أهمية كبيرة في مثل هذا الحدث. وستتيح هذه التقنيات محاكاة لقاءات بين المشاركين والعارضين الذين قد يثيرون انتباههم بالاستناد إلى الاهتمامات التي عبّروا عنها خلال إنشاء ملفهم الشخصي.

وستُستبدل الأيام المخصصة للصحافيين بمؤتمرات منقولة مباشرة عبر الفيديو لشركات بينها "هايسنس" و"ال جي" و"سامسونغ" و"سوني".

وستكون التسجيلات المصورة متوافرة فوراً للمشاهدة على الطلب وستبقى متاحة حتى منتصف فبراير (شباط)، وفق منظمي المعرض.

مشاركة 300 شخص
ويُتوقع إدلاء أكثر من ثلاثمئة شخص بكلمات خلال المعرض، يتطرقون خلالها إلى مسائل عدة أبرزها قضايا الخصوصية والجيل الخامس من الاتصالات.

وستفتح قاعة المعرض الافتراضية أبوابها الثلاثاء. وسيتمكن المشاركون من النقر على منصات العرض الإلكترونية لمتابعة العروض والنقاشات.

مجموع المشاهدات: 457 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة