الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | طريقة لنقل محادثات واتساب إلى سيغنال

طريقة لنقل محادثات واتساب إلى سيغنال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طريقة لنقل محادثات واتساب إلى سيغنال
 

يواجه تطبيق التراسل الفوري الشهير في العالم "واتساب" هجوماً حاداً بعد إعلانه عن شروط الاستخدام المثيرة للجدل، والتي تتمثل في فرض مشاركة بيانات المستخدمين مع فيس بوك، وحال لم يتم قبول شروط سياسة الخصوصية الجديدة، سيتم حذف حساب واتساب، اعتباراً من 8 فبراير (شباط) 2021.

وبينما يبحث المستخدمون عن أفضل بدائل "واتساب" المتاحة حالياً، يتصدر تطبيق "سيغنال" القائمة بجدارة ، بفضل حفاظه على الخصوصية وعدم مشاركته للبيانات، وبالتالي يعد أحد أفضل الحلول وأكثرها أماناً للخروج من هذه الأزمة، لاسيما بعد نصائح الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك وأيضاً الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي.

وبالفعل بدأ العديد من المستخدمين، المتخوفين على خصوصياتهم، بإجراء هذا التبديل، والذي جعل تطبيق سيغنال في الآونة الأخيرة أفضل تطبيق مجاني في متجري "آب ستور" و"غوغل بلاي" في الهند متجاوزاً تطبيق واتس آب.

ورغم صعوبة التبديل بين المنصات، لاسيما المحادثات، يقدم تطبيق سيغنال خياراً حصرياً لمستخدمي واتس آب لنقل بياناتهم ومحادثات مجموعات واتس آب بسهولة وفي خطوات معدودة، نستعرضها فيما يلي:

1- قم بتثبيت تطبيق "سيغنال في هاتفك، المتاح مجاناً لهواتف آي فون وأجهزة آي باد في متجر "آب ستور"، وأجهزة أندرويد في متجر "غوغل بلاي".

2- افتح تطبيق سيغنال، وانقر على النقاط الثلاثة في الزاوية العليا اليمنى من شاشة التطبيق، ثم اضغط على خيار "إنشاء مجموعة من القائمة، ثم حدد اسماً للمجموعة التي تم إنشاؤها، ثم أضف جهات الاتصال المطلوب نقلها إلى تطبيق سيغنال.

3- انتقل إلى مجموعة الدردشة التي أنشأتها في سيغنال، وانقر على النقاط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا وانقر على الإعدادات، ثم انقر فوق رابط المجموعة

4- قم بتبديل الزر الذي بجوار خيار "رابط المجموعة" إلى وضع التشغيل. في النافذة نفسها بعد تبديل الزر، اضغط على خيار "مشاركة" بالأسفل.

5- في تطبيق واتس آب، افتح المجموعة التي تريدها ثم ألصق الرابط الذي قمت بنسخه في مربع الكتابة.

وبذلك، يكون بإمكان أي شخص لديه حق الوصول إلى هذا الرابط، الانضمام مباشرة إلى المجموعة التي أنشأتها في تطبيق سيغنال.

ويمكن أن يعمل رابط الدردشة الجماعية سيغنال على التطبيقات الأخرى أيضاً، حسب ما ورد في موقع "غادغيتس ناو" الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 1939 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة