الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ريزر تطلق لوحة مفاتيح لألعاب التصويب والسباقات

ريزر تطلق لوحة مفاتيح لألعاب التصويب والسباقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريزر تطلق لوحة مفاتيح لألعاب التصويب والسباقات
 

أطلقت شركة ريزر لوحة مفاتيح جديدة باسم Huntsman V2 Analog لعمليات الإدخال التناظرية مع نقطتي انطلاق ومفاتيح ضوئية وذراع التحكم، وتظهر أهمية لوحة المفاتيح الجديدة مع ألعاب التصويب والسباقات بصفة خاصة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنه يمكن تهيئة اللوحة على نطاق واسع وبعدة طرق؛ حيث يمكن ضبط نقطة الانطلاق بدقة لإتاحة تجربة كتابة كاملة عند القيام بالمهام المكتبية، وفي نفس الوقت إتاحة سلوكيات انطلاق حساسة للغاية عند تشغيل ألعاب الفيديو.

وتتمثل الميزة الأساسية للوحة في إمكانية تحديد مرحلتين للانطلاق، وتتيح هذه الوظيفة في ألعاب التصويب مثلا إمكانية تجهيز قنبلة يدوية في نقطة الانطلاق الأولى ورميها في نقطة الانطلاق الثانية.

وتتناسب عملية الإدخال التناظري مع ألعاب التصويب بصفة خاصة عند محاكاة الحركة، كما أن مستويات الضغط المختلفة على أزرار WASD تسمح بضبط اتجاه الحركة في 360 درجة بدلا من 8 مستويات فقط.

وبالإضافة إلى الأزرار التناظرية، فإن اللوحة تشتمل على العديد من التجهيزات المتطورة مثل إضاءة ريزر Chroma RGB، والتي يمكن تهيئتها على نطاق واسع، مع توافر مسند يد مغناطيسي ومنفذ USB 3.0 وأربعة أزرار لوسائط الملتيميديا وزر دوار رقمي.

ويبلغ سعر لوحة المفاتيح 250 دولاراً أمريكياً.

مجموع المشاهدات: 785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة