الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | فيسبوك تعمل على تطوير تقنية البحث المرئي لإنستغرام

فيسبوك تعمل على تطوير تقنية البحث المرئي لإنستغرام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيسبوك تعمل على تطوير تقنية البحث المرئي لإنستغرام
 


تعمل فيس بوك على تطوير تقنية البحث المرئي لإنستغرام مما يضاعف من ميزات التسوق عبر نظامه الأساسي.

وقال مارك زوكربيرج، متحدثًا في غرفة صوتية حية على فيس بوك إن الشركة في المراحل الأولى من بناء أدوات بحث تعتمد على الكاميرا.

وستكون الميزة الجديدة مشابهة لتلك التي يقدمها سناب تشات وبينترست، وكلاهما استثمر بشكل كبير في البحث المرئي. وحدد زوكربيرج حالتين محتملتين لاستخدام التكنولوجيا على إنستغرام، فعند تصفح إنستغرام قد يعرض البحث المرئي منتجات مماثلة متوفرة في أي مكان آخر في التطبيق، أو قد يسمح للمستخدمين بالعثور على منتجات باستخدام كاميراتهم أو صورهم.

وقال زوكربيرج "عندما تجد شيئًا ما ستتمكن من النقر عليه والعثور على منتجات مماثلة يبيعها الأشخاص في جميع متاجرنا في اللحظة التي ترى فيها شيئًا يعجبك. نعتقد أن البحث المرئي سيكون مفيدًا حقًا في جعل الصور قابلة للتسوق على إنستغرام بشكل عام".

وبالإضافة إلى البحث المرئي على إنستغرام، أعلن زوكربيرج أيضًا أن متاجر فيس بوك ستصل قريباً إلى
Marketplace و WhatsApp وقامت فيس بوك بالفعل بدمج كتالوجات المنتجات في محادثات واتس أب، ولكن الآن ستتمكن الشركات من إنشاء واجهات متاجر لتطبيق الدردشة.

وتعمل الشركة أيضًا على "إعلانات المتاجر"، والتي ستسمح للأنشطة التجارية باستهداف الإعلانات استنادًا إلى "تفضيلات التسوق الفردية للأشخاص". وقال زوكربيرج في نهاية المطاف، يمكن أن يزيد فيسبوك من تخصيص هذه الإعلانات بعروض خاصة أو عروض ترويجية، بحسب موقع إن غادجيت.

مجموع المشاهدات: 500 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة