الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ألعاب إكس بوكس كلاود ستصبح متاحة لأجهزة آيفون وويندوز

ألعاب إكس بوكس كلاود ستصبح متاحة لأجهزة آيفون وويندوز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ألعاب إكس بوكس كلاود ستصبح متاحة لأجهزة آيفون وويندوز
 

أصبحت ألعاب إكس بوكس كلاود متاحة لمستخدمي Xbox Game Pass Ultimate في 22 دولة الذين يلعبون على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 بالإضافة إلى هواتف آيفون والأجهزة اللوحية.

وتسمح Xbox Cloud Gaming وهي خدمة قائمة على المتصفح، للاعبين بلعب أي من ألعاب Xbox Game Pass، والوصول إلى ملفاتهم المحفوظة عبر العديد من الأجهزة المتوافقة، ويمكن للاعبين الذين لا يمتلكون أجهزة كمبيوتر أو وحدات تحكم قوية ممارسة الألعاب الشائعة على الأجهزة التي لا تدعمها عادةً. وكانت الخدمة في مرحلة تجريبية مفتوحة منذ أبريل (نيسان) الماضي.

وبالإضافة إلى دعم هذه الأجهزة، أعلنت مايكروسوفت أن Xbox Cloud Gaming مدعوم الآن بأجهزة Xbox Series X المخصصة، مما يعني أن الألعاب ستبث بدقة 1080 بكسل بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

وتقول مايكروسوفت أن إضافة أجهزة Xbox Series X إلى خوادمها ومراكز بياناتها ستتيح تجارب لعب عالية الجودة ووقت استجابة أقل عبر جميع الأجهزة، وتعد الشركة بمواصلة تحسين الخدمة في المستقبل.

ويتمتع مستخدمو Xbox Game Pass Ultimate بالفعل بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من التحسينات الصغيرة خصيصًا للألعاب المحمولة، بما في ذلك القدرة على تمكين عناصر التحكم باللمس المخصصة لأكثر من 50 لعبة، أو استخدام وحدة تحكم إكس بوكس أو بلوتوث متوافقة، بحسب موقع ديجيتال تريندز.

مجموع المشاهدات: 1661 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة