الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تكشف عن عن ساعة غالاكسي الجديدة بمظهر فريد

سامسونغ تكشف عن عن ساعة غالاكسي الجديدة بمظهر فريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تكشف عن عن ساعة غالاكسي الجديدة بمظهر فريد
 

من المزمع أن تعلن شركة سامسونغ عن ساعة غالاكسي جديدة خلال فعاليتها القادمة في وقت لاحق من هذا الصيف.

وقد تم إعلان هذا الخبر، خلال حدث افتراضي أقيم لشركة سامسونغ كجزء من المؤتمر العالمي للهواتف الذكية لهذا العام. وبحسب الإعلان، فإن كل ما عرضته سامسونغ في الوقت الحالي هو واجهة برنامج الساعة، دون ذكر أي تفاصيل حول تصميم الساعة الفعلي.

وكانت تسريبات سابقة، ذكرت بأن تصميم الساعة سيكون مشابهاً إلى حد كبير لتصميم ساعة غالاكسي 4. وفي وقت سابق من هذا العام أعلنت كل من غوغل وسامسونغ، عن شراكة لإعادة تصميم ساعات غوغل المستقبيلة ببرنامج جديد يدعى “وان يو آي”، وستكون ساعة غالاكسي القادمة أول جهاز يحصل على هذا البرنامج.

ومن المتوقع أن تحصل العديد من ماركات الساعات الأخرى على برنامج “وان يو آي” الجديد بما في ذلك ساعات فوسيل، في وقت لاحق من هذا العام.

وتتميز واجهة “وان يو آي” الجديدة، بمقدرتها على الاتصال الفوري بالهاتف المقترن بها وربطها بالمزيد من الإعدادات الأساسية للهاتف.

كما تتميز الواجهة الجديدة بشكلها المستوحى من واجهات غوغل. يمكن تمرير التطبيقات للأعلى ومزامنة الساعات العالمية بين الهاتف والساعة، والإعدادات العامة مثل “عدم الإزعاج” التي تظهر على الساعة والهاتف في نفس الوقت.

يقوم برنامج “وان يو آي” بتحميل التطبيقات من متجر غوغل بلاي، مع توفر العديد من تطبيقات “أو إس وير” للتحميل، مثل أديداس رانينغ، وغولف بادي سمارت كادي.

إضافة إلى ما سبق، من المتوقع أن يدعم نظام الساعة الأساسي الجديد، eSIM، مع اتصال LTE، تماماً مثل ساعة غالاكسي 3، بحيث يمكن استخدام هذه الساعات الجديدة بدون الهاتف، وفق ما أورد موقع “سي نت” الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 1921 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة