الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | لوحة المفاتيح Typewise .. تصميم متفرد وحماية للخصوصية

لوحة المفاتيح Typewise .. تصميم متفرد وحماية للخصوصية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لوحة المفاتيح Typewise .. تصميم متفرد وحماية للخصوصية
 

تتنوع تطبيقات لوحة المفاتيح المتوافرة للهواتف الذكية؛ نظرا لأن التطبيقات الافتراضية تكون صغيرة الحجم أو تفتقر إلى الوظائف المهمة. ويمتاز تطبيق لوحة المفاتيح Typewise بتصميم متفرد سداسي الشكل للأزرار مع الحفاظ على الخصوصية وحماية البيانات.

ويلاحظ المستخدم في البداية أنه يمكن كتابة الحروف الكبيرة من خلال النقر على الحرف المعني والسحب لأعلى، بدلا من الضغط على الزر Shift، وتكون الأزرار سداسية الشكل ما يشبه تصميم قرص العسل للوحة المفاتيح المتوافرة للهواتف الذكية المزودة بنظام جوجل أندرويد وأبل "آي أو إس".

وتهدف الشركة السويسرية المتطورة للوحة المفاتيح Typewise إلى حل مشكلة كتابة الكلمات بشكل خاطئ؛ حيث تعمل لوحة المفاتيح الجديدة بالتعاون مع الذكاء الاصطناعي بالجهاز الجوال لكتابة الرسائل بشكل أسرع وأكثر دقة، دون نقل أية بيانات من لوحة المفاتيح إلى خارج الجهاز، علاوة على منع التطبيقات الأخرى من الوصول إلى بيانات الإدخال، كما يدعم الإصدار الاحترافي Pro العديد من اللغات دون التبديل بينها.

وقد يلاحظ المستخدم بعض الصعوبة في بداية استعمال لوحة المفاتيح Typewise، ولكن من خلال البرنامج التعليمي ولعبة التدريب على الإنترنت يتمكن المستخدم من الكتابة على لوحة المفاتيح الجديدة بشكل جيد خلال أقل من أسبوع. وإذا لم يرغب المستخدم في استعمال تصميم قرص العسل، فإنه يمكن عرض لوحة المفاتيح بالتصميم التقليدي.

ويتوفر الإصدار الأساسي من لوحة المفاتيح Typewise بشكل مجاني، وهناك إصدارات مختلفة من الاشتراكات الشهرية من 1.99 يورو وحتى الإصدار غير المحدود 27.99 يورو، وتبلغ تكلفة الإصدار الكامل للأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد 24.99 يورو، بالإضافة إلى توافر إصدار لا يحتاج إلى اتصال إنترنت بتكلفة 27.99 يورو لأجهزة أبل الجوالة وبتكلفة 24.99 يورو لأجهزة أندرويد.

مجموع المشاهدات: 2656 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة