الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شركة تسلا تفرض على العمال غير الملقحين ارتداء قناع الوجه بسبب زيادة الإصابات

شركة تسلا تفرض على العمال غير الملقحين ارتداء قناع الوجه بسبب زيادة الإصابات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة تسلا تفرض على العمال غير الملقحين ارتداء قناع الوجه بسبب زيادة الإصابات
 

 ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن جميع العاملين في شركة تسلا في مصنع البطاريات التابع للشركة في رينو بولاية نيفادا سيُطلب منهم ارتداء أقنعة في الداخل ابتداءً من هذا الأسبوع.
 
وطلب المصنع بالفعل من العمال غير المحصنين ضد COVID-19 ارتداء أقنعة في الداخل لكن القاعدة الجديدة تشمل العمال المحصنين أيضًا وفقا لما نقله موقع The verege.
 
وفقًا لمركز موارد Johns Hopkins Coronavirus Resource Center، شهدت ولاية نيفادا أكثر من 26000 إصابة جديدة بـ COVID في الشهر الماضي ، و 298 حالة وفاة. يقدر المركز أن ما يقرب من 47 في المائة من سكان الولاية قد تم تطعيمهم.
 
في بداية الوباء العام الماضي، عارض الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك قيود COVID ، بما في ذلك طلبات البقاء في المنزل في مقاطعة Alameda ، كاليفورنيا ، حيث يقع مصنع Fremont، في حين وافقت الشركة في النهاية على إغلاق العمليات مؤقتًا في منشأة فريمونت في مارس 2020، أعلن ماسك في مايو 2020 أنه يعيد فتح المصنع في تحد لأوامر الحماية المحلية في المكان، وذهب إلى حد رفع دعوى ضد المقاطعة والتهديد لنقل عمليات Tesla خارج كاليفورنيا، في (نوفمبر)، غرد ماسك بأنه من المحتمل أن يكون لديه "حالة متوسطة من فيروس كورونا".
 
في الثالث من أغسطس من هذا العام، قامت كاليفورنيا بتحديث قواعد الأقنعة الخاصة بها، والتي تتطلب من كل شخص يبلغ من العمر عامين أو أكثر ارتداء أقنعة في الأماكن العامة الداخلية بغض النظر عن حالة التطعيم.
 
أعاد حاكم ولاية نيفادا ستيف سيسولاك إحياء ارتداء القناع تلك في أواخر الشهر الماضي، قبل توجيهات جديدة من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. يجب على الناس في ولاية نيفادا ارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة في المقاطعات التي بها "انتقال كبير أو مرتفع"، بما في ذلك كلارك ، حيث تقع لاس فيجاس وواشو، حيث توجد رينو.

مجموع المشاهدات: 1698 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة