الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | الرئيس التنفيذي لشركة تويتر: بتكوين ستوحد العالم

الرئيس التنفيذي لشركة تويتر: بتكوين ستوحد العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرئيس التنفيذي لشركة تويتر: بتكوين ستوحد العالم
 

 زعم جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر و Square ، وهو أحد المعجبين البارزين بعملة بتكوين، أن العملة المشفرة ستوحد العالم، وتم حظر تعديل لحزمة البنية التحتية لمجلس الشيوخ كان من شأنه أن يوسع مشاركة الحكومة في العملة المشفرة.
 
وبعد ذلك بوقت قصير، غرد دورسي أن Bitcoin ستوحد دولة منقسمة بشدة، (وفي النهاية: العالم) " حسبما نقل موقع The verege.
 
لم يحدد دورسي أي دولة ولكن نظرًا لأنه كان يغرد كثيرًا حول التعديل منذ أن فشل، فمن المحتمل أنه يتحدث عن الولايات المتحدة.
 
هذه ليست المرة الأولى التي يروج فيها دورسي لعملة البيتكوين كحل غامض لمشاكل كبيرة، في مؤتمر Bitcoin فى يوليو، قال: "آمل أن تخلق Bitcoin السلام العالمي".
 
لا يزال من غير الواضح كيف يمكن أن تساعد Bitcoin ، وهي عملة مشفرة تقدر قيمتها بأكثر من 46000 دولار لعملة واحدة ويتم تعدينها بتكلفة كبيرة على البيئة، في حل بعض المشكلات الأساسية في العالم.
 
دأب دورسي على التبشير بعملة بتكوين لبعض الوقت الآن، وعرض ساعة Bitcoin أثناء الإدلاء بشهادته أمام الكونجرس، وافتتح وحدة أعمال Bitcoin جديدة لـ Square تسمى TBD ، وحتى اقترح في عام 2018 أن تصبح Bitcoin "العملة الموحدة" في العالم في غضون 10 سنوات، يبدو من المحتمل أنه سيستمر في ضرب طبلة البيتكوين في المستقبل المنظور - ربما قريبًا سيسمح للأشخاص بشراء الإعلانات على Twitter باستخدامها.
 

مجموع المشاهدات: 883 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة