الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شركة شاومي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي Mi Mix 4 الجديد

شركة شاومي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي Mi Mix 4 الجديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة شاومي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي Mi Mix 4 الجديد
 

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتفها الذكي Mi Mix 4 الجديد، حيث يتميز بتصميم غير معتاد وكاميرا سيلفي تحت الشاشة ومعالج كوالكوم Snapdragon 888+ مع دعم تقنية 5G.

ويتميز الهاتف الجديد بدمج كاميرا السيلفي بدقة 20 ميغابيكسل في الشاشة بشكل غير مرئي، وبالتالي تخلت الشركة الصينية عن وجود فتحة أو ثقب في الشاشة، بالإضافة إلى اعتمادها على السيراميك في تصنيع جسم الجهاز من أجل مقاومة الخدوش مع خفض وزن الجهاز بنسبة تصل إلى 30%.

وتروج الشركة لهاتفها الذكي الجديد من خلال الكاميرا الثلاثية على الجانب الخلفي، وتضم وحدة الكاميرا المستطيلة ثلاث عدسات، حيث تعمل العدسة الرئيسية بدقة 108 ميغابيكسل، وتتوافر العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 13 ميغابيكسل وتعمل الكاميرا المقربة بدقة 8 ميجابيسكل، والتي تشتمل على وظيفة التثبيت البصري للصورة وعدسة ذات بُعد بؤري 120 ملم.

أما سُمك الجهاز الجديد، فيبلغ 8 ملم ولا يتجاوز وزنه 225 غراماً، ويدعم تقنية الجيل الخامس 5G للاتصالات الهاتفية الجوالة مع 19 هوائي و42 نطاق تردد، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية أيضا على شريحة UWB.

ويتميز بشاشة AMOLED قياس 67ر6 بوصة بدقة وضوح 2400 x 1080 بيكسل ومعدل تنشيط صورة 120 هرتز مع طبقة مقاومة للخدوش Corning Gorilla Glass Victus، ويدعم الهاتف تقنية دولبي Vision ويزخر بسماعات من هارمان كاردون.

ويتضمن معالج كوالكوم Snapdragon 888+ بسرعة تصل إلى 3 جيجاهرتز مع تقنية التبريد بدون مروحة، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 و12 ميجابايت والذاكرة الداخلية 128 و512 جيغابايت، ويتم إعادة شحن البطارية سعة 4500 مللي أمبير ساعة عن طريق منفذ USB-C بقدرة تصل إلى 120 وات، مع إمكانية الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات.

مجموع المشاهدات: 1809 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة