الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | منتجات سامسونغ الجديدة تحصل على إصدارات فاخرة بلمسة توم براون

منتجات سامسونغ الجديدة تحصل على إصدارات فاخرة بلمسة توم براون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منتجات سامسونغ الجديدة تحصل على إصدارات فاخرة بلمسة توم براون
 

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق الإصدارات الخاصة Thom Browne الأنيقة من هواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي والساعة الذكية Galaxy Watch4.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أنها تعاونت مع مصمم الأزياء الأمريكي توم براون لتصميم موديلات خاصة أنيقة من الهاتف الذكي Galaxy Z Fold3 5G وGalaxy Z Flip3 5G والساعة الذكية Galaxy Watch4.
 
وتعتمد الإصدارات الخاصة على نموذج الألوان الأبيض مع الخطوط الحمراء والزرقاء المميزة لتصميمات توم براون، كما يظهر اسم "توم براون" على جميع المنتجات، وتم نقش هذا الاسم أيضاً على جسم الساعة الذكية Galaxy Watch4 مباشرة.
 
وتأتي الإصدارات الخاصة الجديدة مزودة بالكثير من الملحقات التكميلية؛ حيث يأتي الهاتف الذكي Galaxy Z Fold3 5G مع الساعة الذكية Galaxy Watch4 بثلاثة أساور وسماعة الرأس اللاسلكية Galaxy Buds2 وقلم سامسونغ Samsung S Pen Pro وحافظة جلدية للهاتف الذكي وسماعة الرأس مع شاحن وكابل الشحن ومع شاحن سامسونغ اللاسلكي Trio، وقد تم مواءمة تصميم جميع هذه الملحقات التكميلية وفقا لنموذج الألوان المميز.
 

وأعلنت شركة سامسونغ أن سعر الإصدار الخاص من الهاتف الذكي Galaxy Z Fold3 5G يبلغ 2650 دولاراً أمريكيا، وسعر الهاتف الذكي Galaxy Z Flip3 5G مع نفس الملحقات التكميلية يبلغ 1850 دولاراً أمريكياً، كما ستتوافر الساعة الذكية Galaxy Watch4 كإصدار خاص Thom Browne بثلاثة أساور بشكل منفصل مستقبلاً.

مجموع المشاهدات: 2502 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة