الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | طريقة لاستخدام مايكروسوفت أوفيس مجاناً

طريقة لاستخدام مايكروسوفت أوفيس مجاناً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طريقة لاستخدام مايكروسوفت أوفيس مجاناً
 

لقد قضينا جميعًا وقتًا أطول قليلاً على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا مؤخرًا، وسواء كان ذلك للعمل أو للاستخدام الشخصي، فقد نحتاج إلى بعض الأدوات الأساسية مثل مايكروسوفت أوفيس 365.

تقدم الخدمة، المعروفة سابقًا باسم أوفيس 365، ميزات أكثر من برامج المكتب، لكنها قد تكون باهظة الثمن، فإذا كنت لا تسطيع إنفاق النقود على خدمة مايكروسوفت 365، فلا داعي للقلق، إليك عدة طرق للحصول على الخدمة مجانًا، وفق ما أورد موقع “سي نت” الإلكتروني:

إذا كنت طالباً أو مدرساً
إذا كنت طالبًا أو مدرسًا أو عضوًا في هيئة التدريس ولديك عنوان بريد إلكتروني للمدرسة، فمن المحتمل أن تكون مؤهلاً للحصول على أوفيس 365مجانًا من خلال مايكروسوفت بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Microsoft Teams وأدوات الفصل الدراسي الإضافية.
كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمدرستك على موقع مايكروسوفت على الويب، وابدأ باستخدام أوفيس 365مجانًا. في كثير من الحالات، سيتم منحك حق الوصول على الفور بفضل عملية التحقق الآلي.

إذا لم تكن طالباً أو مدرساً
يمكن لأي شخص الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد من مايكروسوفت 365 لتجربته. ومع ذلك، فإنه يتطلب منك إدخال بطاقة ائتمان، وإذا لم تقم بالإلغاء قبل انتهاء الشهر، فسيتم تحصيل 100 دولار مقابل اشتراك لمدة عام.

والخبر السار هو أنه إذا لم تكن بحاجة إلى المجموعة الكاملة من أدوات مايكروسوفت 365، فيمكنك الوصول إلى عدد من تطبيقاتها عبر الإنترنت مجانًا، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneDrive و Outlook و Calendar و Skype. إليك كيفية الحصول عليها:

انتقل إلى Office.com
سجّل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك (أو أنشئ حسابًا مجانًا). إذا كان لديك بالفعل تسجيل دخول إلى Windows أو Skype أو Xbox Live، فلديك حساب Microsoft نشط.

حدد التطبيق الذي تريد استخدامه، واحفظ عملك في السحابة باستخدام OneDrive.

مجموع المشاهدات: 2714 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة