أحدثت شركة نيتفليكس ثورة في سوق البث والتلفزيون، وقد أطلقت الشركة الآن أحد أكبر تغييراتها على الإطلاق مع إطلاق الألعاب على نظامها الأساسي.

وسيتم منح بعض عشاق نيتفليكس المحظوظين الفرصة لتجربة شيء جديد تماماً، وأعلنت شركة البث الشهيرة للتو أنها بدأت في اختبار خدمة الألعاب الخاصة بها، والتي ستسمح للمستخدمين بممارسة الألعاب على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية كجزء من خطة اشتراكهم الشهرية.

وكانت نيتفليكس قد أعلنت أنها ستدخل سوق الألعاب في يوليو (تموز) الماضي، ولكنها المرة الأولى التي يتم فيها توفير الألعاب فعلياً لجمهور المشتركين.

وقبل أن تتحمس للتخلص من منصات الألعاب التي لديك، عليك الانتظار لبعض الوقت، حيث لا يزال المشروع طور التجريب ومتاح حالياً فقط في بولندا، وهناك لعبتان فقط متاحتان في المرحلة التجريبة، وهما: Stranger Things 1984 و Stranger Things 3
ومع ذلك، إذا نجحت المرحلة التجريبية، يمكننا أن نتوقع أن نرى انتشارًا أوسع لألعاب نيتفليكس في الأسابيع والأشهر القادمة، مع توفر مكتبة كاملة من العناوين بدون المزيد من التكلفة للمشتركين.

وقال متحدث باسم نيتفليكس عند إعلان هذه الأخبار "بدءاً من اليوم يمكن للمشتركين في بولندا تجربة ألعاب نيتفليكس للأجهزة المحمولة على أندرويد باستخدام لعبتين: Stranger Things 1984 و Stranger Things 3
وكل ذلك كجزء من عضويتهم".

وأضاف المتحدث " لا يزال الوقت مبكرًا جدًا، وسنعمل بجد لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال نهجنا الذي لا يحتوي على إعلانات، وعدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق للألعاب".

وعلى الرغم من إطلاق المرحلة التجريبية رسمياً، لا تزال هناك الكثير من المعلومات التي لم تفصح عنها نيتفليكس، حيث لم تؤكد الشركة على الألعاب التي سيتم تضمينها أو عددها، ولا توجد تفاصيل حول ما إذا كانت نيتفليكس ستقوم بإنشاء ألعاب خاصة بها تمامًا كما هو الحال مع الأفلام والعروض التي تتميز بها، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.