الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | مايكروسوفت تكشف عن نسخة Windows 11 SE المخصصة للخبرات التعليمية

مايكروسوفت تكشف عن نسخة Windows 11 SE المخصصة للخبرات التعليمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايكروسوفت تكشف عن نسخة Windows 11 SE المخصصة للخبرات التعليمية
 

 أعلنت مايكروسوفت عن Windows 11 SE ، وهو إصدار خاص من Windows 11 تم تحسينه للتجارب التعليمية، حيث تستهدف مايكروسوفت سوق Chromebook على وجه التحديد بدعم كامل في وضع عدم الاتصال.
 
وتتوفر تطبيقات مايكروسوفت Office بما في ذلك Word و PowerPoint و Excel و OneNote و OneDrive للاستخدام في وضع عدم الاتصال على أجهزة Windows 11 SE كجزء من ترخيص مايكروسوفت 365.
 
ميزات Windows 11 SE الأخرى:

- يخزن OneDrive الملفات محليًا، على كل جهاز، ليتمكن الطلاب من الوصول إليها عندما يكونون غير متصلين، بمجرد عودتهم إلى المدرسة مع الوصول إلى الإنترنت، سيقوم Windows 11 SE بمزامنة التغييرات في وضع عدم الاتصال تلقائيًا.
 
- يدعم Windows 11 SE تطبيقات الجهات الخارجية بما في ذلك Zoom و Chrome لأننا نريد أن نمنح المدارس خيار استخدام أفضل ما يناسبها.
 
- بالنسبة لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات ، يوفر Windows Autopilot إمكانية نشر الأجهزة التي لا تعمل باللمس ، بينما يوفر Intune for Education حلاً بسيطًا وآمنًا لإدارة السحابة يتيح لمسؤول تكنولوجيا المعلومات القدرة على نشر وإدارة أجهزة Windows 11 SE من أي مكان ، وبمجرد إخراجها من الصندوق.
 
- عند إدارتها عبر السحابة، تكون الأجهزة محدثة دائمًا. يتم تحديثها بصمت وتلقائيًا وخارج وقت الفصل الدراسي عبر السياسات المحددة في Intune for Education لتقليل الاضطرابات، مع تقديم أحدث تحديثات الأمان والموثوقية، حيث يسمح Intune for Education أيضًا لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بتقديم التطبيقات والسياسات الصحيحة بشكل آمن لكل جهاز طالب.
 

مجموع المشاهدات: 2005 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة