الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | إطلاق جهاز إكس بوكس بالتعاون مع غوتشي

إطلاق جهاز إكس بوكس بالتعاون مع غوتشي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إطلاق جهاز إكس بوكس بالتعاون مع غوتشي
 

تعاونت شركة الأزياء غوتشي مع عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت لإطلاق إصدار محدود غدا، 17 نوفمبر (تشرين الثاني) من 100 وحدة من جهاز ألعاب فيديو Xbox Series X من الجيل الأحدث مقابل 10 آلاف دولار لكل منها، وفقاً لما أعلنته الشركة الإيطالية على مواقعها الاجتماعية.

وجاء الاتفاق في إطار احتفال غوتشي في 2021 بمرور مائة عام على تأسيسها، بينما تحتفل مايكروسوفت أيضاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإطلاق أول أجهزة Xbox في السوق.

وكانت النتيجة ولادة جهاز "Xbox by Gucci"، الذي يتميز بتصميمه حيث تم تزيينه بالكامل بحرفين G المتشابكين لشعار هذه العلامة التجارية المولودة في فلورنسا عام 1921.

ومن حيث الميزات التكنولوجية، فإن الجهاز هو تماماً نفس جهاز Xbox Series X الموجود حالياً في السوق والذي يتراوح سعره بين 500 و 600 دولار.

ولكن من يريد شراء هذا الإصدار المحدود المكون من 100 وحدة فقط، فسيتعين عليه أن يدفع 10 آلاف دولار للحصول على الجهاز ومعه حقيبة غوتشي الحصرية التي تقدر قيمتها بحوالي 6 آلاف دولار واثنين من عناصر التحكم الحصرية واشتراك في Xbox Game Pass Ultimate.

وسيتم طرح "Xbox by Gucci" للبيع اليوم في 17 نوفمبر (تشرين الثاني)، ولا يمكن شراؤه إلا في متاجر غوتشي الرسمية مثل تلك الموجودة في نيويورك، وبيفرلي هيلز، ومدريد، ولندن، وميلانو، وبرلين، وطوكيو، وبكين و مكسيكو سيتي وغيرها.

مجموع المشاهدات: 1816 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة