الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شركة شاومي الصينية تؤكد أن مصنعها للسيارات الكهربائية سيصنع ما يزيد عن 300 ألف سيارة سنويًا

شركة شاومي الصينية تؤكد أن مصنعها للسيارات الكهربائية سيصنع ما يزيد عن 300 ألف سيارة سنويًا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة شاومي الصينية تؤكد أن مصنعها للسيارات الكهربائية سيصنع ما يزيد عن 300 ألف سيارة سنويًا
 

أعلنت شركة شاومي عن خططها لإنتاج سيارات كهربائية في شهر مارس الماضي، والآن يبدو ان الشركة لديها بالفعل طموحات كبيرة لذلك. فوفقًا لرويترز، أكدت وكالة التنمية الاقتصادية Beijing E-Town أن شاومي ستبني مصنعًا للسيارات الكهربائية في المدينة قادرًا على إنتاج ما يصل إلى 300 ألف سيارة سنويًا، وسيتم بناء المصنع على مرحلتين وسيبدأ الإنتاج الضخم في عام 2024.

وقالت الوكالة إن الشركة ستقيم أيضًا مقرًا للسيارات الكهربائية وأقسامًا للأبحاث والمبيعات في بكين. وتخطط شاومي بالفعل لاستخدام متاجر البيع بالتجزئة للمساعدة في بيع السيارات.

لا يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة لاستراتيجية سيارة شاومي، بما في ذلك النماذج الأولية والتوسع الدولي. تتوقع الشركة استثمار ما يعادل 10 مليارات دولار في قسم السيارات الكهربائية على مدار 10 سنوات، لكنها لم تشارك الكثير من التفاصيل بعد ذلك.

وتقول Beijing E-Town ان شاومي تنوي ان تصبح شركة تصنيع سيارات كهربائية لا تنافس فقط المنافسين الصينيين مثل Nio و Xpeng، ولكن تنافس أيضًا الشركات الأجنبية المهمة مثل Tesla.

 
مجموع المشاهدات: 2639 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة