الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تصمم كمبيوتراً محمولاً قابل للطي مرتين

سامسونغ تصمم كمبيوتراً محمولاً قابل للطي مرتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تصمم كمبيوتراً محمولاً قابل للطي مرتين
 

تتنافس العديد من الشركات على إنتاج هواتف قابلة للطي، لكن يبدو أن الأمر لن يتوقف عند الهواتف الذكية، حيث كشفت سامسونغ عن تصميم جهاز كمبيوتر محمول قابل للطي مرتين.

وطرحت سامسونغ فكرة الكمبيوتر المحمول القابل للطي من خلال براءة اختراع جديدة، وبدلاً من إعادة اختراع كيفية استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومد الشاشة إلى منطقة لوحة المفاتيح، طرحت الشركة فكرة كمبيوتر محمول يتم طيه مرتين.

وتُظهر براءة اختراع تم الكشف عنها مؤخرًا كيف يمكن أن تعمل فكرة سامسونغ هذه، حيث يتم بطي الكمبيوتر المحمول مرة واحدة، ثم طي الشاشة فوق لوحة المفاتيح كما تفعل مع أي كمبيوتر محمول آخر، ثم يتم طيها مرة أخرى على نفسها، كما لو كانت قطعة من الجبنة اللذيذة التي من المفترض أن توضع على شطيرة.

ويتم تقسيم جزء لوحة المفاتيح في الكمبيوتر المحمول من خلال المنتصف، مما يسمح بوضع مفصل قابل للطي هناك، وتستفيد الشاشة من خبرة OLED القابلة للطي من سامسونغ، ونتيجة لذلك، تحصل على مجموعة مربعة الشكل من مجموعة عالية التقنية تكون قابلة للحمل أكثر بكثير من الكمبيوتر المحمول العادي.

ولا يضمن طرح براءة اختراع أن سامسونغ تعمل بالفعل على هذا الأمر، وربما كانت مجرد فكرة لمفهوم جديد لأجهزة الكمبيوتر، لا يوجد أي تفاصيل إضافية حول احتمال إنتاج هذا الكمبيوتر القابل للطي في المستقبل، بحسب موقع فون أرينا.

مجموع المشاهدات: 1840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة