الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | واتس أب يضيف خاصية جديدة تسهل عمليات المحادثة الجماعية بين المستخدمين

واتس أب يضيف خاصية جديدة تسهل عمليات المحادثة الجماعية بين المستخدمين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واتس أب يضيف خاصية جديدة تسهل عمليات المحادثة الجماعية بين المستخدمين
 

أضاف تطبيق التواصل الاجتماعي واتسآب خاصية جديدة على غرار تلك الموجودة في تطبيق تليغرام المنافس بهدف تسهيل عمليات المحادثة الجماعية بين المستخدمين.

وبحسب موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإن خاصية "كوميونتي" للمحادثة الجماعية تسمح بزيادة عدد المشاركين في المحادثة الصوتية إلى 32 مشاركاً، مع إضافة الرموز التعبيرية للتعليق على الرسائل المسموعة.

وتستهدف الخاصية الجديدة أفراد المؤسسات مثل المدارس أو الأحياء السكنية لتنسيق وتبادل المعلومات.
 
وبحسب مسؤول في شركة واتس أب، فإن خاصية "كوميونتي" هي الرد على المجموعات والقنوات الموجودة على تطبيق تليجرام. وفي حين لم يتضح حتى الآن العدد الأقصى الذي يمكن أن تضمه المجموعة الواحدة من كوميونتي، فإنه بالتأكيد لن يصل إلى "مئات الآلاف" الذين يمكنهم الاشتراك في مجموعة محادثة أو قناة واحدة على التطبيقات الأخرى.
 
 في الوقت نفسه فإن المحادثة الجماعية عبر خاصية كوميونتي ستتمتع بنفس الخصوصية والحماية التي يوفرها تطبيق واتسآب لمستخدميه.

وإلى جانب خاصية كوميونتي، أضاف تطبيق واتس أب مجموعة من الخصائص الجديدة الموجودة في التطبيقات المنافسة منذ وقت طويل، مثل الرموز التعبيرية وزيادة عدد المشاركين في المحادثة الصوتية إلى 32 شخصاً مقابل 8 أشخاص قبل ذلك. كما يمكن للمستخدمين تبادل ملفات ووسائط أكبر حجماً عبر التطبيق بما يصل إلى 2 جيغابايت للملف الواحد مقابل 100 ميغابايت حالياً.

مجموع المشاهدات: 2211 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة