الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | جوجل تستعد لإطلاق ساعة Google Pixel الذكية بنظام Wear OS 3.1

جوجل تستعد لإطلاق ساعة Google Pixel الذكية بنظام Wear OS 3.1

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جوجل تستعد لإطلاق ساعة Google Pixel الذكية بنظام Wear OS 3.1
 

أشار “Evan Blass” في تغريدة نشرت على تويتر اليوم إلى خطط جوجل لإطلاق ساعة Google Pixel قريباً، على أن تنطلق بنظام تشغيل Wear OS 3.1.

لم تكشف عملاق البحث عن تفاصيل إصدارها المرتقب من الساعات الذكية، إلا أن أحدث التسريبات التي نشرت عبر “Evan Blass” أن جوجل تستعد لإطلاق الساعة الذكية التي ستعرف لاحقاً بعلامة “Rohan” التجارية.

ومن المقرر أن تأتي Pixel Watch بواجهة Wear OS في الإصدار رقم 3.1، حيث يأتي تحديث Wear OS 3.1 بعدد من التحسينات في المميزات والتصميم.

ومن المتوقع أن يدعم تحديث البرمجيات ساعة Google Pixel Rohan القادمة من جوجل في المنافسة في الأسواق مع ساعات ابل وسامسونج.

كما تشير بعض التوقعات إلى أن الموعد المتوقع للإعلان عن ساعة جوجل الذكية في 11 من مايو، وهو الموعد المتوقع لإنطلاق مؤتمر المطوريين 2022 I/O.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن ساعة جوجل Google Pixel Rohan تأتي بتصميم دائري، على أن تدعم رصد تخطيط القلب ECG، هذا إلى جانب المستشعرات الرئيسية المميزة للساعات الذكية للصحة واللياقة البدنية.

كما تشير التوقعات إلى أن الساعة الذكية تأتي بسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، لذا نترقب الحدث الرسمي لعملاق البحث لمزيد من التفاصيل.

 
مجموع المشاهدات: 2226 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة