الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | واتساب يرفع عدد الأشخاص المشاركين في المكالمات الصوتية الجماعية

واتساب يرفع عدد الأشخاص المشاركين في المكالمات الصوتية الجماعية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واتساب  يرفع عدد الأشخاص المشاركين في المكالمات الصوتية الجماعية
 

قام واتساب بطرح آخر تحديث لنظامي أندرويد و iOS، والذي يوفر الدعم لـ 32 مستخدمًا في مكالمة صوتية جماعية واحدة، بعد أن كان حد الأشخاص الذين يمكنهم إجراء مكالمة واتساب صوتية جماعية ثمانية مستخدمين فقط.

يخطط واتساب أيضًا لطرح المزيد من الميزات مثل القدرة على مشاركة ملفات 2 جيجابايت، وردود الفعل على الرسائل الفردية.

في نظام التشغيل iOS، يتضمن الإصدار 22.8.80 هذه الميزة في سجل التغيير، حيث يقول وصف التحديث أن مكالمات المجموعة تدعم الآن ما يصل إلى 32 مشاركًا، كما أنها توفر واجهة محدثة مع تخطيط صوت اجتماعي وإبراز مكبر صوت وأشكال موجية.

قام واتساب أيضًا بتحديث تصميمات فقاعات الرسائل الصوتية وشاشات المعلومات لجهات الاتصال والمجموعات. هناك أيضًا تحسينات للمستخدمين عند وصولهم إلى الوسائط المفضلة لديهم في المعرض. على نظام أندرويد، يجلب الإصدار 2.22.9.73 هذه الميزة.

وفي الوقت نفسه، يختبر واتساب ميزة جديدة حيث يتيح للمستخدمين تحديد الجمهور قبل إرسال وسائط بعرض تسمية توضيحية جديدة. تتم إضافة الميزة أيضًا إلى خيار حالة واتساب وتكون مرئية لمختبري الإصدار التجريبي الموجودين على الإصدار 2.22.10.6. ومع ذلك، لن يرى جميع مختبري النسخة التجريبية هذا الخيار.

في الإصدار العادي، لا يمكن للمستخدمين تحديد مستلمين مختلفين عند إرسال وسائط من محادثة أو تحميل حالة. هذا ممكن فقط عند استخدام عرض علامة تبويب الكاميرا في واتساب. ولكن الآن، سيسمح للمستخدمين باختيار المستلمين، عند إرسال صورة أو مقطع فيديو أو صورة GIF.

بالنسبة لتحديثات الحالة، فإن الخيارات المعروضة لاختيار المستلم هي "جهات الاتصال الخاصة بي"، و "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء"، و "المشاركة فقط مع". هذا يعني أن المستخدمين سيكونون الآن قادرين على التحكم بشكل أكبر في من يرى حالة واتساب الخاصة بهم أيضًا، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

مجموع المشاهدات: 2521 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة