الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أزرار مخفية على آي فون تفتح ميزات سرية

أزرار مخفية على آي فون تفتح ميزات سرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أزرار مخفية على آي فون تفتح ميزات سرية
 


تحتوي الشاشة الرئيسية لهاتف آي فون على بعض الأزرار المخفية التي لم ترها أبدًا، لكنها قادرة على أن تفتح القوائم السرية للتطبيقات، مما يتيح لك الوصول بسرعة إلى بعض أفضل الميزات.

أحد هذه الأزرار يستدعي ميزة Quick Actions الذي يعمل عن طريق الضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق على شاشة آي فون الرئيسية للكشف عن قائمة سرية.

وهناك الكثير من التطبيقات التي تحتوي على زر "مخفي" داخل الشعار. على سبيل المثال، اضغط مطولاً على تطبيق رسائل أبل لإرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال المفضلة لديك بسرعة. جرب ذلك في تطبيق الإعدادات وستحصل على قائمة سرية بها اختصارات للبلوتوث والواي فاي وبيانات الجوال والبطارية.



ويكشف الضغط باستمرار على الصور عن وظيفة البحث المستخدمة للعثور على الصور بسرعة، ويمكنك أيضاً الانتقال على الفور إلى الصور من "منذ عام واحد" باستخدام هذه القائمة، ويمكنك الانتقال بسرعة إلى "المفضلة" و "الأحدث" أيضاً.

ويتيح لك الضغط لفترة طويلة على خرائط أبل البحث بسرعة عن المواقع القريبة، ويمكنك أيضًا استخدام هذه القائمة لوضع علامة على موقعك أو مشاركته على الفور. وسيمنحك الضغط باستمرار على تطبيق كاميرا وصولاً سريعاً إلى أوضاع التصوير المختلفة، ويتضمن ذلك: السيلفي والبورتريه والبورتريه سيلفي وتسجيل الفيديو.

ولكن ليست تطبيقات أبل فقط هي التي تحتوي على إجراءات سريعة - فهي متاحة للتطبيقات الأخرى أيضاً، فهناك قائمة مخفية لتطبيق واتس أب باستخدام هذه الخدعة. ويمكنك استخدامها لمشاركة رمز الاستجابة السريعة الخاص بك بسرعة، أو تشغيل الكاميرا داخل التطبيق، أو بدء محادثة جديدة، أو البحث في محادثاتك.

وستتيح لك قائمة إنستغرام بدء رسالة خاصّة على الفور، أو عرض نشاطك، أو إنشاء منشور جديد، أو تشغيل كاميرا التطبيق. ويجدر تجربة بعض تطبيقاتك المفضلة لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على قائمة إجراءات سريعة. وبمجرد أن تعتاد على استخدام الإجراءات السريعة، يمكنك توفير الكثير من الوقت، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1907 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة