الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | آبل تهدد بإزالة التطبيقات التي لم يتم تحديثها في "فترة زمنية طويلة" من متجرها

آبل تهدد بإزالة التطبيقات التي لم يتم تحديثها في "فترة زمنية طويلة" من متجرها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آبل تهدد بإزالة التطبيقات التي لم يتم تحديثها في "فترة زمنية طويلة" من متجرها
 

 في الآونة الأخيرة اشتكى العديد من المطورين من تهديد شركة آبل بإزالة تطبيقاتهم من متجر التطبيقات لأنه لم يتم تحديثها في "فترة زمنية طويلة". استجابت الشركة - من خلال إصدار بيان صحفي يقول بشكل فعال أنه لا أحد يقوم بتنزيل التطبيقات حسبما نقل موقع ذا فيرج.
 
تضمن الإشعار ما يلي:
 
كجزء من عملية تحسينات App Store ، فإن مطوري التطبيقات الذين لم يتم تحديثهم خلال السنوات الثلاث الماضية ويفشلون في تلبية الحد الأدنى من الحد الأدنى للتنزيل - مما يعني أن التطبيق لم يتم تنزيله على الإطلاق أو مرات قليلة للغاية خلال فترة 12 شهرًا متتالية - تلقي رسالة بريد إلكتروني لإعلامهم بأنه قد تم تحديد تطبيقهم لإمكانية إزالته من متجر التطبيقات.
 
لقد سمعنا عن رسائل البريد الإلكتروني هذه من قبل - في الأسبوع الماضي ، أبلغ مطورو مثل Robert Kabwe و Emilia Lazer-Walker عن تلقيها ، وأعربوا عن قلقهم لأن لديهم 30 يومًا لتحديث تطبيقاتهم ، أو ستتم إزالتهم من المتجر. شارك مطورون آخرون تجارب مماثلة على Twitter ، قائلين إن السياسة ، ومقدار الوقت الممنوح لهم لإجراء التغييرات ، كانت غير عادلة للمطورين المستقلين.
 
كما أعربوا عن مخاوف أعمق بشأن قرار Apple مسح فئة كاملة من التطبيقات لأنها تعتقد أنها لا تنتمي إلى متجرها. جادل Lazer-Walker بضرورة السماح للألعاب بالانتهاء ، وأنه لا يزال من الممكن أن تكون ذات قيمة دون أن تكون خدمة. أعرب كابوي عن فكرة مماثلة ، مشيرًا إلى أنه لا يزال بإمكانك شراء ألعاب وحدة التحكم من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

مجموع المشاهدات: 2242 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة