الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | قفل هاتف ذكي يساعد على الحد من إدمان الهواتف المحمولة

قفل هاتف ذكي يساعد على الحد من إدمان الهواتف المحمولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قفل هاتف ذكي يساعد على الحد من إدمان الهواتف المحمولة
 

تم تصميم disConnect وهو قفل هاتف ذكي قائم على مؤقت للحد من إدمان الهواتف المحمولة، حيث يتم تثبيته على الهاتف ويمنعك من استخدامه لفترة محددة.

القفل من تصميم جواو بيريرا الذي أراد من خلاله المشاركة في جائرة براون، و سعى إلى إيجاد طريقة فاعلية لمنعك من استخدام هاتفك الذكي. بالتأكيد، يمكنك تجربة أشياء مثل وجود أقفال التطبيق، أو أجهزة ضبط الوقت للتطبيقات، أو مجرد إغلاق الواي فاي، ولكنها إجراءات يمكنك التراجع عنها متى أردت. في حين أن القفل الجديد مصمم لعرقلة شاشة لمس هاتفك.

وسيكون بإمكانك عند وضع القفل التحقق من الوقت أو البطارية فقط، في حين لن تكون قادراً على استخدام الهاتف لأي شيء آخر، و من المحتمل أنك لن تكون قادرًا على إلغاء قفل هاتفك الذكي، نظرًا لأن القفل ربما سيمنع قارئ بصمات الأصابع أو الكاميرا الأمامية.

الطريقة التي يعمل بها القفل بسيطة حد ما. قم بربط هاتفك الذكي بالقفل واضبط المؤقت، وسيبقى هاتفك مقفلاً حتى ينتهي الوقت المحدد. ويعمل القفل مع أكثر من هاتف واحد أيضًا، ويمكنك تكديس ما يصل إلى 4 هواتف ذكية معًا، مما يعني أن بإمكانك منع أصدقائك من التحديق بهواتفهم أثناء حفلة أو خلال متابعة فيلم في منزلك.

وفي حال أردت إلغاء قفل هاتفك الذكي عند تلقي مكالمة أو نص مهم، يمكنك ببساطة أن تدخل رقم التعريف الشخصي لإلغاء القفل وسيتم فصل القفل، مما يتيح لك استخدام هاتفك بشكل طبيعي مرة أخرى، بحسب موقع يانكو ديزاين.

مجموع المشاهدات: 2962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة