الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | كيفية إخفاء الذكريات في صور غوغل

كيفية إخفاء الذكريات في صور غوغل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيفية  إخفاء الذكريات في صور غوغل
 

إذا كنت تستخدم صور غوغل، فمن المحتمل أن تكون على دراية بميزة الذكريات، والتي تعيد إظهار الصور من نفس التاريخ في السنوات السابقة. وفي حين أنه قد يكون من الممتع أن ننظر إلى الوراء ونتذكر بعض الأحداث، إلا أن بعض الذكريات قد تكون مزعجة مثل الانفصال عن الشريك أو فقدان أحد الأحبة.

في عام 2021، أضافت غوغل أداة جديدة تتيح لك إزالة الصور من الذكريات. وجاءت هذه الخطوة جنبًا إلى جنب مع ميزات الصور المحدثة الأخرى التي أعلنت عنها غوغل في مؤتمر المطورين لعام 2021، بما في ذلك الصور السينمائية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي وكاميرا أكثر دقة تعمل على ضبط توازن اللون الأبيض التلقائي لتمثيل درجات اللون البني الطبيعي بشكل أفضل للحصول على بشرة أكثر شمولاً.

إليك كيفية تخصيص صور غوغل لإخفاء الذكريات التي يحتمل أن تكون مؤلمة أو غير مرغوب فيها، بحسب ما أورد موقع "سي نت" الإلكتروني:

1. افتح صور غوغل. فوق "فوتو فيو" في التطبيق، سترى إبداعات بأسلوب القصة مثل "سبوتلايت" و"ريسنت هاي لايتس" و" قبل عام واحد" والمزيد.

2. إذا قمت بالنقر فوق أحد العناصر التي تم إنشاؤها، فسترى خيارات في الجزء السفلي الأيمن لتفضيل صورة أو مشاركتها أو التفاعل بشكل أكبر مع الإعدادات. اضغط على أيقونة الإعدادات.

3. اختر إعدادات الذكريات في القائمة. من هناك، يمكنك أن تحدد الصور التي تفعّلها أو لا تريد رؤيتها.

إخفاء الناس والحيوانات الأليفة
إذا اخترت إخفاء الأشخاص والحيوانات الأليفة، فستعرض صور غوغل شبكة الأشخاص والحيوانات الأليفة. أي شخص لم تعد ترغب في رؤيته في الذكريات أو الإبداعات، ما عليك سوى النقر على الصورة وسيظهر رمز عين مخفي صغير فوقها.

لسوء الحظ (في الوقت الحالي)، سيؤدي هذا فقط إلى إخفاء الموضوع كما يظهر في الذكريات أو الإبداعات. إذا قمت بالتمرير عبر "فوتو فيو"، فلا يزال هناك احتمال أن تصادف صورة غير مرغوب فيها. لكن حذف الصورة لا يزال خيارًا.

إخفاء التواريخ
إذا كنت تفضل عدم تذكيرك بفترة زمنية محددة، فيمكنك أيضًا إخفاء التواريخ. انقر فوق إضافة التواريخ، ولن تعرض صور غوغل أي ذكريات أو إبداعات أخرى في هذا الإطار الزمني.

مجموع المشاهدات: 3084 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة