الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | إصدار تجريبي من واتساب يسمح بتنزيل معلومات الحسابات من واجهة سطح المكتب

إصدار تجريبي من واتساب يسمح بتنزيل معلومات الحسابات من واجهة سطح المكتب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصدار تجريبي من واتساب يسمح بتنزيل معلومات الحسابات من واجهة سطح المكتب
 

سيبدأ إصدار تجريبي من واتساب لسطح المكتب بالسماح للمستخدمين بتنزيل معلومات حساباتهم من واجهة سطح المكتب، بعد أن كانت هذه الميزة متاحة فقد على أجهزة "آي أو إس" أو "أندرويد"

الميزة التي تسمح للمستخدمين بتنزيل والتحقق من المعلومات التي يجمعها واتساب عنهم تم إصدارها العام الماضي للامتثال لللوائح الأوروبية العامة لحماية البيانات. وستكون هذه الميزة متاحة أيضًا لـ "واتساب" سطح المكتب قريباً.

وكانت التسريبات قد كشفت عن هذه الميزة في البداية عندما كانت قيد التطوير أثناء إصدار واتساب التجريبي لسطح المكتب 2.22.04.1.

إذا كنت تستخدم إصدارًا تجريبيًا من واتساب ديسك توب، فيمكنك التحقق بسهولة من تمكين هذه الميزة لك. فقط افتح إعدادات واتساب، وإذا رأيت خيارًا جديدًا بعنوان "طلب معلومات الحساب"، فهذا يعني أنه يمكنك طلب معلومات حسابك من خلال واتساب على سطح المكتب.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأ واتساب في اختبار ميزة تسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات بصمت دون أن يعلم جميع المستخدمين في المجموعة أنهم فعلوا ذلك. بمجرد طرح هذا التحديث، ستتمكن من مغادرة أي مجموعة واتساب تريدها وسيتم إخطار مسؤول المجموعة فقط بخروجك، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

مجموع المشاهدات: 3255 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة