الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تحذير من طريقة على واتساب تسمح للأصدقاء بالاحتفاظ بالرسائل المحذوفة

تحذير من طريقة على واتساب تسمح للأصدقاء بالاحتفاظ بالرسائل المحذوفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحذير من طريقة على واتساب تسمح للأصدقاء بالاحتفاظ بالرسائل المحذوفة
 


تعمل واتس أب على طرق تتيح للمستخدمين الاستمرار في اخفاء الدردشات، لكن ميزة جديدة كشف عنها أحد المواقع يمكن أن تسمح للأصدقاء الاحتفاظ بالرسائل المحذوفة.

وتنتهي صلاحية الرسائل التي تختفي بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا حسب المدة التي تختارها. وتم تصميم الميزة لجعل المحادثات أكثر خصوصية، ومنع الأشخاص من البحث عن الأشياء التي قلتها في الماضي. ويمكن لأي شخص تعيينها للمحادثات الفردية أو المجموعات.

وتستكشف واتس أب طرقًا جديدة لتوسيع الرسائل المختفية ويبدو الآن أن هناك طريقة للاحتفاظ بها لفترة أطول، وينطبق هذا على المجموعات، لذلك قد يتعين عليك توخي المزيد من الحذر بشأن ما ستقوله في المستقبل.

و وفقًا للقطات المسربة التي حصل عليها موقع WABetaInfo سيسمح الخيار الجديد للمستخدمين بالاحتفاظ بالرسائل المهمة حتى لا تختفي أبدًا، ويظهر أحد الخيارات في إعدادات المجموعة زرًا يسمى Kept Messages. وقال الموقع "بعبارة أخرى، يمكنك هذا الخيار من منع اختفاء بعض الرسائل المختفية في إصدار مستقبلي من واتس أب".



وأضاف الموقع "نظرًا لأن كل شخص في الدردشة يمكنه أن يقرر إلغاء الاحتفاظ بهذه الرسائل ، فإن واتس أب تخطط الآن لتسهيل العثور عليها، لذا فهم يطورون هذا القسم".

يُذكر أيضًا أن تطبيق الدردشة الشهير يعمل على المزيد من الطرق لتوسيع الرسائل المختفية. و تم الكشف عن الميزة الجديدة في إصدار سطح المكتب من واتس أب، على الرغم من أن الخبراء يتوقعون طرحها عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك آي فون وأندرويد، لكنها لا تزال في مرحلة الاختبار التجريبي في الوقت الحالي، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

مجموع المشاهدات: 4092 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة