الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تطلق هواتف جديدة قابلة للطي في 40 دولة

سامسونغ تطلق هواتف جديدة قابلة للطي في 40 دولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تطلق هواتف جديدة قابلة للطي في 40 دولة
 

أطلقت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية للإلكترونيات أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي في حوالي 40 دولة اليوم الجمعة، على أمل أن تؤدي المنتجات الجديدة إلى انتعاش مبيعات الهواتف الذكية العالمية التي تشهد ركوداً وسط ارتفاع التضخم.

وقالت أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم إنه تم طرح هواتف "غالاكسي زد فولد 4" و"غالاكسي زد فليب 4" إلى جانب "غالاكسي واتش 5" و"غالاكسي بودز 2 برو"، رسمياً في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وفرنسا من بين دول أخرى.

وتخطط الشركة لإطلاق المنتجات في حوالي 130 دولة بحلول سبتمبر (أيلول) المقبل ، بحسب وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.

وكانت الطلبات المسبقة للهواتف القابلة للطي متاحة في حوالي 70 دولة منذ أن كشفت عنها سامسونغ في وقت سابق من هذا الشهر.

وفي كوريا الجنوبية، بلغ عدد الطلبات المسبقة 970 ألفاً للأيام السبعة المنتهية في 22 أغسطس (آب)، وفقاً للشركة. وهذا أكبر رقم لأي هواتف قابلة للطي وارتفع بنسبة حوالي 5.4 حوالي عن الرقم القياسي السابق.

مميزات "غالاكسي زد فليب 4"
ويأتي هاتف "غالاكسي زد فليب 4"، المزود بمفصلة أرق، بعمر بطارية أطول وأداء أقوى للكاميرا. وأصبح "جالاكسي زد فولد 4" الأكبر حجماً، والذي يفتح مثل الكتاب، أخف وزناً، ويوفر بيئة شاشة محسّنة متعددة المهام وسهلة الاستخدام مع تصميم مشابه لتصميم الكمبيوتر. كما أنه يأتي مع عمر بطارية أطول وميزات حماية أفضل ضد الصدمات.

   

وشحنت سامسونج 60 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني، لتقود سوق الهواتف الذكية العالمية بحصة سوقية تبلغ 21%، وفقاً لشركة أبحاث السوق "كاناليس ". وانخفضت الحصيلة بنسبة 19% عن الربع الذي سبقه لكنها زادت قليلاً من 58 مليون قبل عام.

وانخفضت شحنات الهواتف الذكية العالمية بنسبة 9% على أساس سنوي في الأشهر الثلاثة المنتهية في يونيو (حزيران) الماضي ، حيث انخفض الدخل المتاح للمستهلكين بسبب ارتفاع التضخم.

مجموع المشاهدات: 2635 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة