الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تفاصيل مسربة حول لعبة "نيد فور سبيد" الجديدة قبل إطلاقها

تفاصيل مسربة حول لعبة "نيد فور سبيد" الجديدة قبل إطلاقها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل مسربة حول لعبة "نيد فور سبيد" الجديدة قبل إطلاقها
 

أعلنت شركة Electronic Arts مؤخراً أن الكشف عن لعبة نيد فور سبيد الجديدة سيأتي قريباً، ثم أعلنت أنه سيتم عرض مقطع دعائي في الساعة 8 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ في 6 أكتوبر (تشرين الأول). ولكن قبل يومين من الحدث، سرّب موقع الشركة عن طريق الخطأ اسم اللعبة القادمة، والتي ستحمل اسم Need for Speed Unbound.

وتم تسريب صورة اللعبة بأسلوب كرتوني مظلل، مع وجود سيارة خلفها دخان أصفر اللون وكتابات على الجدران. وتتضمن الكتابة على الجدران أيقونات مثل رمز الفوضى والرمز النووي وعلامة الدولار.

ولم يتم تسريب أي تفاصيل أخرى حول اللعبة، ولكن كانت هناك بعض الشائعات حول أن لعبة نيد فور سبيد التالية ستكون لأحدث جيل من وحدات التحكم فقط. ويقال إنه سيتم إطلاق اللعبة على PlayStation 5 و Xbox Series X | S.

وبالنسبة لتاريخ الإصدار المحتمل، قالت كبيرة مسؤولي الاستوديو في الشركة لاورا ميلي العام الماضي إن لعبة نيد فور سبيد التالية ستتم معالجتها بواسطة Criterion Games وستصدر بحلول مارس (آذار) 2023.

وإذا كانت Need for Speed Unbound سيتم إطلاقها قبل نهاية العام، ستواجه منافسة شديدة في نوفمبر (تشرين الثاني) من ألعاب مثل: God of War Ragnarök و Sonic Frontiers و Pokémon Scarlet و Violet ، بحسب موقع ديجيتال تريندز.

مجموع المشاهدات: 2654 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة