الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تسريبات: التصميم الخلفي المربّع لهواتف آيفون 15 سيتم استبداله بحواف منحنية

تسريبات: التصميم الخلفي المربّع لهواتف آيفون 15 سيتم استبداله بحواف منحنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسريبات: التصميم الخلفي المربّع لهواتف آيفون 15 سيتم استبداله بحواف منحنية
 

رغم أننا لا نزال على بعد 9 أشهر من الكشف عن سلسلة هواتف آيفون 15، لكن الشائعات والتسريبات بدأت الظهور حول شكل ومزايا السلسلة، وفي هذا الإطار، نشر المسرب ShrimpApplePro سلسلة من الشائعات حول هواتف آبل المقبلة.

وتتركز الشائعات على شاشة آيفون 15، واقترح ShrimpApplePro لأول مرة في نوفمبر (تشرين الثاني) أن التصميم الخلفي المربّع لجهاز آيفون سيتم استبداله بحواف منحنية. وقد قدم التسريب من التفاصيل حول تصميم وشاشة آيفون 15. ويدعي Shrimp أن خط آيفون 15 سيأتي بنفس أحجام سلسلة آيفون 14، مما يعني أننا سنرى نموذجين قياسيين بشاشتين 6.1 بوصة و6.7 بوصة، وطرازين متقدمين بشاشات 6.1 بوصة و6.7 بوصة .

ويقول Shrimp إن المتغيرات المتميزة، والتي يُزعم أنها ستعرف باسم آيفون 15 برو وآيفون 15 ألترا، سيكون لها حواف أرق من نظيراتها عام 2022. ويضيف أن جميع الطرز سيكون لها حواف منحنية وشاشات مسطحة. كما أن جميع الطرز ستحتوي على قطع Dynamic Island الحصرية حالياً لطرازات برو. وستستمر الهواتف في استخدام زجاج Ceramic Shield للحماية.

وقد يحتفظ آيفون 15 بنفس كاميرا الصور الشخصية، كما يتوقع Shrimp أيضاً أن آيفون 15 لديه نفس حجم فتحة الكاميرا مثل الجيل الحالي، مما يشير إلى أن مواصفات الكاميرا الأمامية لن تتغير.

وأشار التسريب أيضاً إلى أن تغييرات التصميم ستجعل آيفون 15 يبدو مثل هواتف أندرويد، ويمكن التعرف على أجهزة آيفون حالياً بسهولة بسبب شاشتها المسطحة، ومجموعة الكاميرا.

ووفقاً للتسريبات السابقة، قد يتخلى آيفون 15 عن الأزرار المادية ومنفذ Lightning، وستعمل الموديلات الأعلى على شريحة 3nm. واقترحت بعض التقارير أيضاً أن طرز آيفون 15 سيكون أقل تكلفة من متغيرات 2022، لكن هاتف ألترا قد يكون أكثر تكلفة، بحسب موقع فون أرينا.

مجموع المشاهدات: 2938 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة