الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تسريبات: طرازات آيفون 15 القادمة ستعتمد على معيار واي فاي 6E

تسريبات: طرازات آيفون 15 القادمة ستعتمد على معيار واي فاي 6E

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 


وفقاً لتسريب كشف عنه محلل آبل “مينغ تشي كوو”، ستعتمد طرازات آيفون 15 القادمة التي سيتم طرحها لاحقاً في عام 2023 معيار وايفاي 6E.
تستخدم آبل بالفعل شبكة وايفاي 6E لطرازات آيباد برو مقاس 11 و 12.9 بوصة التي تم طرحها العام الماضي، إلى جانب طرازات ماك ميني الجديدة وطرازات ماك بوك برو مقاس 14 بوصة و 16 بوصة. ومع ذلك، لم تستخدم آبل وايفاي 6E في تشكيلة آيفون 14.

وعلى الرغم من كشف محللين آخرين عن استناد آبل لـ “وايفاي 6E” إلا أن الشائعات لم تؤكد فيما إذا كانت جميع طرازات آيفون 15 ستعتمد على هذه التقنية.

يمكن لأجهزة وايفاي 6E الاتصال بنطاق 6 جيجاهرتز، باستخدام أجهزة التوجيه وأجهزة مودم الكبل المتوافقة، مما يوفر اتصالاً أسرع وزمن وصول أقل وتداخلاً أقل مما هو موجود في النطاقين القياسيين 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز.

أصبح وايفاي 6E أكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة، وللاستفادة الكاملة منه، يلزم وجود موجه وايفاي 6E، الذي تبيعه مجموعة من الشركات مثل “نيت غير” و “أزوس”.

ستتضمن ميزات آيفون 15 الأخرى اتصال USB-C، وشرائح 3nm A17 أسرع لطرازات برو، وتقنية عدسة بيريسكوب، وأزرار الصوت والطاقة، والترقية إلى التيتانيوم، وتوسيع “دايناميك آيلاند”، وفق ما أورد موقع “ماك رومرز” الإلكتروني. 

مجموع المشاهدات: 3369 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة