الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | في خطوة مفاجئة.. إيلون ماسك يعلن تغييراً غريبا في حسابه على تويتر

في خطوة مفاجئة.. إيلون ماسك يعلن تغييراً غريبا في حسابه على تويتر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في خطوة مفاجئة.. إيلون ماسك يعلن تغييراً غريبا في حسابه على تويتر
 


في خطوة مفاجئة، أعلن إيلون ماسك تغييراً في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجعله خاصاً على الموقع.
وكشف ماسك هذا الإعلان الصادم في وقت سابق من يوم الأربعاء 1 فبراير (شباط)، لكن السبب وراء ذلك لم يكن شريراً كما يقول. وبدلاً من ذلك، أوضح ماسك أنه كان يقوم بهذه الخطوة من أجل اختبار ما إذا كان مستخدمو تويتر سيرون منشوراته أكثر أو أقل بعد هذا التغيير.

وقال ماسك: "جعل حسابي خاصاً حتى صباح الغد لاختبار ما إذا كنت ترى تغريداتي الخاصة أكثر من تغريداتي العامة".

وتمت مشاهدة المنشور من قبل 6.1 مليون مستخدم - وهو رقم مذهل، لكنه جزء ضئيل فقط من متابعيه البالغ عددهم 127 مليوناً.

ولا يعد هذا انحرافاً كبيراً عن عدد الأشخاص الذين شاهدوا المنشورات في الأيام الأخيرة، لكنه بعيد عن المنشورات الأكثر قراءة.

وفي يوم السبت 28 يناير (كانون الثاني) نشر ماسك تغريدة قال فيها: "أنا أعمل طوال اليوم، ثم أذهب إلى المنزل وألعب محاكاة العمل". وللمقارنة، شاهد 34.4 مليون شخص هذه التغريدة.

ومنذ أن نشر ماسك المنشور الأصلي حول التغريدات الخاصة صباح الأربعاء، لا توجد ملاحظات أو تعليقات أخرى مرئية على حسابه. ورغم أن التغريدة وصلت إلى 192 ألف إعجاب، لكن بعض الناس شعروا بالانزعاج حيال ما كان ماسك على وشك القيام به.

وقال أحد المستخدمين: "فقط أنشئ حساباً جديداً، فحساب لديه 127 مليون متابع ليس بالضبط خاصاً". وتساءل آخرون عما إذا كانت قدرتهم على رؤية التغريدة تجعلهم من المحظوظين. وقال مستخدم آخر نشر صورة متحركة للممثل روبرت دي نيرو في فيلم Meet the Fockers: "إذا كنت تشاهد هذه التغريدة، فأنت في دائرة الثقة". وأضاف آخر "واو، أنا في دائرة إيلون الخاصة".

وعند التسجيل في تويتر، تكون التغريدات عامة بشكل افتراضي، ويمكن لأي شخص عرض تغريداتك والتفاعل معها. والاختلاف هو أن التغريدات الخاصة تكون مرئية فقط لمتابعيك على تويتر. مع مراعاة أن متابعيك قد يستمرون في التقاط صور لتغريداتك ومشاركتها.

مجموع المشاهدات: 2084 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة