الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شركة نتفليكس ستعاقب المستخدمين الذين يشاركون حساباتهم

شركة نتفليكس ستعاقب المستخدمين الذين يشاركون حساباتهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة نتفليكس ستعاقب المستخدمين الذين يشاركون حساباتهم
 


يمكن لمشتركي نتفليكس رؤية فواتيرهم تقفز بخمسة أضعاف الشهر المقبل حيث ستعاقب الشركة المستخدمين الذين يشاركون حساباتهم.

وشارك أحد الخبراء توقعاته الصادمة مع صحيفة ذا صن بعد تطبيق القواعد الجديدة الصارمة في العديد من البلدان هذا الأسبوع. وقيل للكنديين إنهم سيدفعون 7.99 دولار كندي (5.96 دولار أمريكي) إضافي شهري لمشاركة حساباتهم، بينما في إسبانيا سيدفعون 5.99 يورو (6.91 دولار أمريكي). ويمكن للبريطانيين والأمريكيين توقع رسوم مماثلة تصل إلى 5 جنيهات إسترلينية (6.03 دولار أمريكي) و5 دولارات أمريكية على التوالي.

وقال باولو بيسكاتور المحلل لدى بي بي فورسايت "بالنسبة للمملكة المتحدة، تتوقع أن تكون الأسعار في حدود خمسة أو أكثر أو أقل. من المحتمل أن تكون بين تكلفة الخطة الأساسية بالإعلانات والخطة الأساسية العامة بدون إعلانات. لذلك، توقع نهجاً مشابهاً في الأسواق الأساسية الأخرى مثل الولايات المتحدة ".

وحذرت نتفليكس لفترة من الوقت من أنها ستتخذ إجراءات صارمة ضد مشاركة الحساب مع أشخاص خارج أسرتك، بعد فترة طويلة من غض الطرف عنها. وكشف صانع الألعاب Stranger Things عن طريق الخطأ قبل بضعة أسابيع أنه سيكتشف ما إذا كانت أجهزتك مستخدمة في موقعك الرئيسي - أي المنزل - مرة واحدة على الأقل كل 30 يوماً، وخلاف ذلك، سيتم حظر هذا الجهاز. والطريقة الوحيدة التي ستتمكن من تجاوز الحظر هي دفع مبلغ إضافي.

ومن المتوقع أن تكمل نتفليكس حملتها الجديدة في كل مكان في وقت ما في مارس (آذار) أو أبريل (نيسان). وأضاف باولو "لقد أصبح من الصعب للغاية التنبؤ بسلوك المستهلك نظراً للتكلفة المستمرة لأزمة المعيشة. وفي حين أن العديد من المستخدمين والأسر سوف يعيدون النظر في احتياجاتهم الحالية من الاتصالات والوسائط ، تظل نتفليكس مصدراً لا غنى عنه لمشاهدة التلفزيون نظراً لاتساع نطاق البرامج المتاحة".

مجموع المشاهدات: 2037 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة