الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ميزة جديد على واتساب تتيح إمكانية حفظ رسائلك المختفية

ميزة جديد على واتساب تتيح إمكانية حفظ رسائلك المختفية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميزة جديد على واتساب تتيح إمكانية حفظ رسائلك المختفية
 


تقدم واتس آب أداة أنيقة تسمى الرسائل المختفية يمكنها حذف الدردشات تلقائياً بعد فترة محددة. وأحد التحذيرات لهذه الميزة هو أن الإعداد ينطبق على الدردشة بأكملها، بدلاً من بعض الرسائل المحددة.

وبين الحين والآخر، قد ترغب في حفظ رسالة تختفي لاستخدامها في المستقبل، ويبدو الآن أن واتس آب تعمل على أداة للقيام بذلك بالضبط، مما يحفظ معرض هاتفك من الامتلاء بلقطات شاشة من الدردشات القديمة.

وكان تطبيق المراسلة يختبر ميزة الاحتفاظ بالرسائل منذ ما يقرب من عام، ولكن لسبب ما، لم تصل بعد إلى الإصدار المستقر. وعند ظهورها لأول مرة في أوائل عام 2022، كان هناك خيارين من أجل "الاحتفاظ" و "عدم الاحتفاظ" برسالة سريعة الزوال. وأضافت واتس آب طريقة سريعة للوصول إلى هذه الرسائل المحفوظة من نافذة الدردشة نفسها. ولكن يبدو الآن أن واتس آب تستعد لنشر الميزة على نطاق أوسع.

واكتشف WABetaInfo خيار "Kept messages" في صفحة معلومات الملف الشخصي في إصدار تجريبي حديث. هذا هو المكان الذي ستجد فيه جميع الرسائل المختفية التي حفظتها. وسيتمكن كل شخص مشارك في تلك الدردشة المعينة (مثل المجموعة) من رؤية هذا القسم للوصول إلى هذه الرسائل، ولكن هذا الوصول المستمر يعني أيضاً أنه لا يزال بإمكان أي شخص حذفها يدوياً.

وظهرت هذه الميزة لبعض مستخدمي أندرويد الذين يشغلون أحدث إصدار تجريبي من كل من واتس آب وواتس آب بيزنس، ويمكنك محاولة تجربتها بنفسك عن طريق تنزيل واتس آب بيتا من متجر Play أو APK Mirror، ولكن يبدو الوصول محدوداً على أساس كل حساب على حدة في الوقت الحالي، بحسب موقع أندرويد بوليس.

مجموع المشاهدات: 2775 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة