الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تحديث جديد على واتساب يتيح إرسال 100 صورة ومقطع فيديو في وقت واحد

تحديث جديد على واتساب يتيح إرسال 100 صورة ومقطع فيديو في وقت واحد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحديث جديد على واتساب يتيح إرسال 100 صورة ومقطع فيديو في وقت واحد
 



أدخل تطبيق واتس آب بعض الميزات الجديدة في التحديث الأخير، أهمها زيادة الحد الأقصى للصور ومقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدم إرسالها في آن معاً.
في إصدار أندرويد  2.22.24.73، بات من الممكن للمستخدمين إرسال ما يصل إلى 100 صورة ومقطع فيديو في وقت واحد، بعد أن كان الحد الأقصى يصل إلى 30 صورة ومقطع فيديو.

كما أضافت واتس آب، ميزة أخرى جديدة وهي التسميات التوضيحية للمستندات، حيث أصبح من الممكن للمستخدمين إضافة تسميات توضيحية أثناء إرسال المستندات في الدردشات الشخصية والجماعية، بعد أن كانت هذه الميزة تقتصر على الصور ومقاطع الفيديو فقط.

وأضاف تحديث واتس آب الأخير أيضاً، دعم المواضيع ووصف المجموعات، بشكل يمكّن المستخدم من وصف مجموعته بشكل أفضل، بعد أن كان عدد الحروف المسموح بها لموضوعات المجموعة 25 حرفاً، و512 حرفاً للوصف.

ويختبر واتس آب أيضاً ميزة “الرسائل المحفوظة” مع مجموعة مختارة من مختبري النسخة التجريبية على واتس آب الأعمال. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين الاحتفاظ بالرسائل إذا كانت الرسائل المختفية قيد التشغيل.

الجدير بالذكر أن هذه الميزات متوفرة فقط لواتس آب على أنظمة أندرويد الحديثة، ومن غير المعروف متى ستصل إلى نظام iOS، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 3473 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة