الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | إزالة بطارية هاتف غالاكسي إس 23 ألترا أصبح أكثر سهولة

إزالة بطارية هاتف غالاكسي إس 23 ألترا أصبح أكثر سهولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إزالة بطارية هاتف غالاكسي إس 23 ألترا أصبح أكثر سهولة
 


تتدهور بطاريات الهواتف الذكية بمرور الوقت، مما يدفع المستخدمين للحصول على هاتف جديد كل بضع سنوات. وتميل إصلاحات الهواتف الذكية إلى أن تكون مكلفة ومعقدة، لذا يفضل معظم الناس ترقية أجهزتهم بدلاً من استبدال الأجزاء التي بها مشاكل. ولحسن الحظ تتمتع بعض الهواتف الحديثة بتصميم أكثر ملاءمة للإصلاح. ويعد غالاكسي إس 23 ألترا لهذا العام أحد هذه الهواتف.

ولدى اليوتيوبر زاك نيلسون قناة تسمى JerryRigEverything حيث يفكك الأدوات الجديدة ويفسدها بكل طريقة يمكن تخيلها لتظهر لنا مدى قوتها وقابليتها للإصلاح. واكتشف مؤخراً ميزات هاتف غالاكسي إس 23 ألترا واتضح أن سامسونغ أجرت تغييرات طفيفة من الداخل.

واستخدمت سامسونغ كمية زائدة من المواد اللاصقة على بطارية غالاكسي إس 22 ألترا، مما يجعل من الصعب جداً على شخص عادي ليس لديه أدوات مخصصة لإزالتها من الهاتف، حيث يجب استخدام كحول الأيزوبروبيل لتليين المادة اللاصقة.

ويتم توصيل الجزء الخلفي والأمامي من غالاكسي إس 23 ألترا بمواد لاصقة، والفصل بين الاثنين أمر بسيط جداً، ولكن من الضروري دائماً أن تكون حذراً وصبوراً، فبعد كل شيء، هذا هاتف بقيمة 1200 دولار، ولن ترغب في إفساد أي شيء.
الجزء الأفضل أن البطارية قابلة للإزالة. عليك فقط سحب لسان بلاستيكي لإزالة البطارية وهذا كل شيء. لا تحتاج حتى إلى أدوات نقب أو كحول.

ويحتوي غالاكسي إس 23 ألترا على العديد من التحسينات التي يمكن أن تجعله أفضل هاتف لعام 2023، مثل شريحة Snapdragon مخصصة وكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. بالتأكيد، تم الإبلاغ عن بعض الأخطاء، من بينها وجود عيب بسيط في الشاشة، لكننا نسمع هذه الأنواع من الشكاوى حول الهواتف الجديدة كثيراً، وعادة ما يقوم المصنعون بإصلاح معظم المشكلات، بحسب موقع فون أرينا.

مجموع المشاهدات: 1830 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة