الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | هاتف غالاكسي إم 54 يحل محل هواتف سلسلة Galaxy J

هاتف غالاكسي إم 54 يحل محل هواتف سلسلة Galaxy J

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هاتف غالاكسي إم 54  يحل محل هواتف سلسلة Galaxy J
 


قدمت شركة سامسونغ بعيداً عن الأضواء هاتفاً ذكياً آخر متوسط المدى، وهو غالاكسي إم 54، ومن المفترض أن يحل محل هواتف سلسلة Galaxy J ذات الأسعار المعقولة.

وعلى الرغم من أنه من المفترض أن يتم وضعه في مكان أدنى من نظيره في سلسلة هواتف أي A54، يبدو أن غالاكسي إم 54 هو إصدار أفضل بكثير، حيث تم تحسين كل قطعة تقريباً من الأجهزة باستثناء مجموعة الشرائح، ولكن هناك مشكلة: لن يتوافر إم 54 على نطاق واسع.

وتماماً مثل Galaxy A54، هاتف سامسونج الجديد متوسط المدى، تم تجهيز إم 54 بمعالج Exynos 1380، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت و128 أو 256 جيجابايت. ومع ذلك، فإن غالاكسي إم 54 يأتي بكاميرا رئيسية أكبر بدقة 108 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة، ومستشعرين إضافيين: 8 ميجابكسل فائقة السرعة و2 ميجابكسل ماكرو. وللمقارنة، يستخدم Galaxy A54 إعداداً ثلاثي الكاميرا يتكون من مستشعرات 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 5 ميجابكسل.

ومن التحسينات المهمة الأخرى شاشة Super AMOLED Plus الأكبر حجماً مقاس 6.7 بوصة، على عكس شاشة Galaxy A54 مقاس 6.4 بوصة. ناهيك عن أن جهاز غالاكسي إم 54 يحتوي على بطارية أكبر بقوة 6000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 25 وات. وليس من المستغرب أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13 ويتميز بدعم 5G.

ولم تعلن شركة سامسونغ بعد عن موعد توافر غالاكسي إم 54 ولا كم سيكلف، لكنه سيتوفر على الأقل في نسختين من الألوان: الأزرق الداكن والفضي. وتم إدراج الهاتف بالفعل على الموقع الرسمي للشركة، لذا فهي مجرد مسألة وقت قبل أن يصل إلى الأسواق.

وتجدر الإشارة إلى أنه على عكس Galaxy A54، والذي من المحتمل أن يكون متاحاً في كل مكان تقريباً، لن يتم إصدار غالاكسي إم 54 إلا في بلدان محددة، بحسب موقع فون أرينا.

مجموع المشاهدات: 1319 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة