الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بوكيمون غو تقود إلى العثور على ملعقة حمراء ضخمة سرقت من مطعم أمريكي

بوكيمون غو تقود إلى العثور على ملعقة حمراء ضخمة سرقت من مطعم أمريكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوكيمون غو تقود إلى العثور على ملعقة حمراء ضخمة سرقت من مطعم أمريكي
 


تم العثور على ملعقة حمراء ضخمة سرقت من مطعم أمريكي وأثارت لغطاً على وسائل التواصل الاجتماعي صباح يوم الإثنين، ويرجع الفضل جزئياً في ذلك إلى لعبة بوكيمون غو.

وكان مايكل فوستر (52 عاماً) يلعب لعبة الهاتف المحمول في الهواء الطلق عندما اكتشف الملعقة التي يبلغ طولها 15 قدماً (4.5 متر) في حوالي الساعة 7 صباحاً. وكانت ملقاة على الأرض خلف سياج يحيط بملعب بيسبول في مدرسة فينيكس الإعدادية، على بعد ميلين فقط من مكان السرقة.

وقال فوستر: "أول شيء فعلته هو إرسال صورة إلى زوجتي وقلت: إنها الملعقة، فقالت لي: اتصل بالشرطة".

وقال الرقيب بريان باور في رسالة بالبريد الإلكتروني: "يمكنني أن أؤكد أن" الملعقة الحمراء "من Dairy Queen عثر عليها واستعيدت هذا الصباح". وأضاف أن رجال المباحث يواصلون البحث عن المشتبه بهم الذين أخذوا الملعقة. وتشجع الشرطة الجمهور على تقديم أي معلومات متوفرة لديهم.

وجاء رجل صيانة المدرسة ودفع الملعقة عبر السياج إلى فوستر، الذي سلمها إلى شرطة فينيكس. وأصدرت شرطة فينيكس لقطات من كاميرا مراقبة تعود ليوم 25 مارس (آذار) أظهرت رجلين وامرأة يخرجان الملعقة من قاعدتها ويضعانها على سطح مسطح كبير متصل بشاحنة صغيرة.

وقال مالكا المطعم رامان وبوجا كالرا الأسبوع الماضي إنهما يأملان في استعادة الملعقة، فالحصول على ملعقة أخرى يتم تصنيعها وتسليمها ثم تركيبها سيكلف أكثر من 7000 دولار. حتى إنهما لجآ إلى استراتيجيات إبداعية مثل طباعة قمصان للموظفين تحمل عبارة "أين ملعقتي؟".

وأكد رامان كالرا يوم الإثنين في رسالة بالبريد الإلكتروني أنه في طريقه لتسلم الملعقة من الشرطة، وعبر عن سعادته باستعادة الملعقة التي يبدو أنها حظيت بشهرة واسعة بعد هذه الحادثة، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.

مجموع المشاهدات: 2962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة