الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | آبل تتصدر موقع الصدارة كأكثر شركة إثارة للإعجاب في العالم للعام 17 على التوالي

آبل تتصدر موقع الصدارة كأكثر شركة إثارة للإعجاب في العالم للعام 17 على التوالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آبل تتصدر موقع الصدارة كأكثر شركة إثارة للإعجاب في العالم للعام 17 على التوالي
 

حافظت شركة آبل على موقع الصدارة في تصنيف مجلة "فورتشن" كأكثر شركة إثارة للإعجاب في العالم للعام السابع عشر على التوالي، متقدمة على أكثر من 300 شركة.

وتفوقت شركة آبل على مايكروسوفت التي احتلت المركز الثاني، في حين احتلت أمازون المركز الثالث، وبذلك تتصدر الشركات الثلاث التصنيف للسنة الخامسة على التوالي.

كما صعدت شركة “نفيديا” التي تصنع شرائح GPU الخاصة بتشغيل خوادم الذكاء الاصطناعي التوليدي، إلى أعلى تصنيف لها على الإطلاق حيث نقلت على المرتبة العاشرة.
تصنف مجلة فورتشن الشركات من خلال مجموعة من السمات الرئيسية، مثل الابتكار وجودة الإدارة والمسؤولية الاجتماعية، واستخدام أصول الشركة، والسلامة المالية، وجودة المنتجات والخدمات، والقدرة التنافسية العالمية.


وتعاونت مجلة فورتشن مع شركة كورن فيري للاستشارات في لوس أنجليس، لتصنيف الشركات، حيث أجرت استطلاع رأي لأكثر من 3720 من المدراء التنفيذيين ومحللي الأوراق المالية، لاختيار الشركات العشر التي نالت إعجابهم أكثر من غيرها.
وكان على المشاركين في الاستطلاع، الاختيار من قائمة مكونة من الشركات التي تم تصنيفها ضمن أفضل الشركات في العام الماضي، بالإضافة إلى الشركات الرائدة في مجالاتها، وفق ما أورد موقع ماك رومرز الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 2104 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة