الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ميزة جديدة في آيفون تتيح إنشاء رقم بطاقة فيزا افتراضية من “آبل كاش”

ميزة جديدة في آيفون تتيح إنشاء رقم بطاقة فيزا افتراضية من “آبل كاش”

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميزة جديدة في آيفون تتيح إنشاء رقم بطاقة فيزا افتراضية من “آبل كاش”
 

في وقت لاحق من الشهر المقبل، سيتمكن مالكو آيفون الذين يعملون بنظام iOS 17.4 التجريبي، من إنشاء رقم بطاقة فيزا افتراضية من “آبل كاش”، وفقاً لتقارير من موقع “9to5Mac”.


تتيح بطاقة “آبل كاش” المدفوعة مسبقاً للمستخدمين إرسال مدفوعات “آبل باي” إلى الأصدقاء والعائلة، أو تحويل الأموال إلى الحسابات المصرفية. ومع ميزة البطاقة الافتراضية الجديدة، سيتمكن مستخدمو “آبل كاش” من التسوق على نطاق أوسع عبر الإنترنت.
ووفقاً لمستخدمي “آبل كاش” في الإصدار التجريبي iOS 17.4، هناك نافذة منبثقة جديدة، تدعوهم إلى إعداد رقم بطاقة افتراضية، ويتم الحفاظ على أمان معلومات البطاقة باستخدام رمز أمان جديد لكل معاملة.


بمجرد إنشاء البطاقة، يمكن الوصول إلى رقمها باستخدام التدوين التلقائي في متصفح سفاري، واستخدامه للتسوق عبر الإنترنت. ويمكن للمستخدمين أيضاً عرض رقم البطاقة في تطبيق “المحفظة” Wallet، بالإضافة إلى إنشاء أرقام بطاقات جديدة ورموز التحقق من البطاقة (CVC).
وكما يشير موقع 9to5Mac، ربما لم يتم طرح الميزة بعد لكل مستخدمي آيفون التجريبيين، لذا إن كنت تستخدم الإصدار التجريبي من iOS 17.4 وتستخدم “آبل كاش”، فيمكنك التحقق من وجود هذه الميزة، من خلال فتح تطبيق “المحفظة”، والنقر فوق بطاقة “آبل كاش” الخاصة بك، والتحقق من خيار "إعداد رقم البطاقة الافتراضية".
وقد أكدت شركة آبل الشهر الماضي أنه سيتم إصدار iOS 17.4 على نطاق واسع، في مارس (آذار)، وسيتضمن تحديث البرنامج القادم العديد من الميزات والتغييرات الجديدة لجهاز آيفون، حسبما نقل موقع “ماك رومرز” الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 1627 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة