الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | هذه هي أبرز المشاكل التي واجهها مستخدمو "غالاكسي S24"

هذه هي أبرز المشاكل التي واجهها مستخدمو "غالاكسي S24"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي أبرز المشاكل التي واجهها مستخدمو "غالاكسي S24"
 

على الرغم من أن جهاز سامسونغ غالاكسي S24 لقي استحساناً كبيراً منذ إطلاقه، إلا أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن وجود مشاكل في وضع العرض الحيوي للهاتف.


وبعد وقت قصير من إطلاق هواتف “غالاكسي S24” و “غالاكسي S24 بلس” و”غالاكسي S24 ألترا” الشهر الماضي، انتقد العديد من المستخدمين لوحة الألوان الباهتة لوضع العرض الحيوي في هذه الهواتف. وردت سامسونغ على هذه التقارير بالادعاء بأن وضع العرض الحيوي في هاتف “غالاكسي S24” يعمل على النحو المنشود، وأكدت أنها ستصدر تحديثاً له في وقت قريب.
ومع ذلك، فقد أبلغ العديد من مستخدمي موقع "ريديت"، عن مشاكل أخرى، بما في ذلك ظهور نسيج غريب عند عرض الألوان الداكنة والرمادية على شاشات “غالاكسي S24”، وظهور أشرطة أفقية عند عرض شاشاتهم في سطوع منخفض. كما أبلغ بعض المستخدمين عن مشاكل تتعلق باللمس في شاشة الهاتف، وأعربوا عن أملهم في الحصول على هاتف بديل مجاني من سامسونغ.
وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه المشكلات مرتبطة بعيوب في الجهاز، ولكن أحد منشورات ريديت رجح أن يكون سبب هذه المشكلات هو برامج “غالاكسي S24”.


وقد أفاد موقع “أندرويد بوليس”، أن أحد موظفيه واجه مشكلة مماثلة مع شاشة هاتف “أونور ماجيك 4 برو”، حيث لاحظ وجود ألوان غير متساوية مع خطوط عمودية تمتد على طول الشاشة، مما يوحي بأن المشكلة قد تكون متأصلة في لوحات OLED وليست خاصة بشاشة “غالاكسي S24” فقط.
على أية حال، لا ينبغي أن تمنعك أي من المشكلات المذكورة أعلاه من اقتناء جهاز  “غالاكسي S24”، إذ تعد مشكلات مرحلة ما بعد الإصدار جزءاً لا مفر منه من إطلاق أي هاتف، فقد واجه هاتف “غوغل بيكسل 8 برو” مشكلة غريبة في لون الشاشة قبل طرح التحديث، كما عانى جهاز “آيفون 15 برو” من مشكلات ارتفاع درجة حرارته في الأسبوع الأول من إصداره، وفق ما نقل موقع “تيك رادار” الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 2114 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة