الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بوليستار تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يعمل كمفتاح لسياراتها الكهربائية

بوليستار تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يعمل كمفتاح لسياراتها الكهربائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوليستار تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يعمل كمفتاح لسياراتها الكهربائية
 

أطلقت شركة بوليستار، المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، هاتفها الذكي الجديد Polestar Phone، الذي يمتاز بقدرته على العمل كمفتاح لسيارات الشركة بفضل تقنية UWB المتقدمة.

 يمكن للمستخدمين أيضًا ربط الهاتف بشكل مباشر بالشاشة اللمسية في السيارة، مما يسمح بالوصول السهل إلى البيانات والتطبيقات المخزنة على الجهاز.

زُوِّد الهاتف الجديد بمجموعة من المواصفات الفنية الراقية، بما في ذلك شاشة LTPO-OLED بحجم 6.79 بوصة ونسبة باعية 21:9، ودقة عرض عالية تصل إلى 3192 × 1368 بيكسل. يتمتع الهاتف بمعدل تحديث صورة يصل إلى 120 هرتز وسطوع يصل إلى 1850 نيت في وضع HDR، مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة RAM سعة 16 غيغابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت.

يضم Polestar Phone كاميرا خلفية متعددة العدسات، تشتمل على عدسة رئيسية بدقة 50 ميغابيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع وأخرى مقربة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 32 ميغابيكسل.

يدعم الهاتف تقنيات الاتصال المتقدمة مثل Wi-Fi 6 وBluetooth 5.4، ومزود ببطارية بسعة 5050 مللي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع واللاسلكي العكسي، ويتمتع بمقاومة جيدة للماء وفقاً لمعيار IP68.

مجموع المشاهدات: 3801 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة