الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أبل تكشف عن جيل جديد من iPad Pro بمعالج M4

أبل تكشف عن جيل جديد من iPad Pro بمعالج M4

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 

أعلنت شركة أبل اليوم عن إطلاق طرازات iPad Pro المعاد تصميمها، التي تتميز بشريحة M4 المتطورة وشاشات Ultra Retina XDR OLED. الأجهزة الجديدة تأتي بخيارات حجم شاشة 11 و13 بوصة، وتقدم تصميماً أنحف بكثير مع سمك يبلغ 5.3 ملم للطراز 11 بوصة و5.1 ملم لطراز 13 بوصة، مما يجعلها أنحف منتج من منتجات أبل حتى الآن.

تتضمن الشاشة الجديدة تقنية Ultra Retina XDR OLED التي تستخدم لوحتين في تصميم مترادف لتوفير سطوع يصل إلى 1000 نيت لـ SDF وHDR و1600 نيت في ذروة سطوع HDR. هذا يسمح بعرض ألوان سوداء أعمق وتفاصيل أكثر دقة في الظلال والإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى إضاءة وإبرازات أكثر سطوعًا، مما يجعل الجهاز أكثر استجابة للمحتوى المتحرك.

تتميز شريحة M4 بتحسينات كبيرة في الأداء، حيث توفر الوحدة المركزية ذات الـ 10 نواة أداءً يفوق بنسبة 50% مقارنة بجهاز M2 iPad Pro السابق. كما تشمل وحدة معالجة الرسومات الجديدة تتبع شعاع الأجهزة وتظليل الشبكة، وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها هذه التقنيات في iPad. بالإضافة إلى ذلك، يحسن التصميم الصناعي الجديد من درجات حرارة الجهاز، مما يعزز الأداء الإجمالي بما يصل إلى أربع مرات مقارنة بالجيل السابق.

مجموع المشاهدات: 2000 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة