الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تحديث جديد لواتس آب يتيح مشاركة الشاشة ورفع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو

تحديث جديد لواتس آب يتيح مشاركة الشاشة ورفع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحديث جديد لواتس آب يتيح مشاركة الشاشة ورفع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو
 

حدث تطبيق "واتس آب" خدمة مكالمات الفيديو على مختلف الأجهزة، مما يتيح إمكانية مشاركة الشاشة ودعم الاتصال الصوتي وخاصية تمييز المتحدث الجديد، ورفع الحد الأقصى لعدد الأشخاص المشاركين في مكالمة الفيديو الواحدة إلى 32 شخصاً. أشار موقع "تك كرانش" المتخصص في التكنولوجيا إلى أن واتس آب قدم في أغسطس الماضي خاصية دعم مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو، وحسّن التطبيق الآن هذه الخاصية من خلال دعم مشاركة الملفات الصوتية إلى جانب الشاشة، مما يتيح للمستخدم مشاهدة الفيديوهات مع المتصلين الآخرين أثناء المكالمة عبر واتس آب.

تضم قائمة التحديثات المهمة في واتس آب خدمة مكالمات الفيديو، حيث رفع الحد الأقصى لعدد المشتركين في المكالمة الواحدة بغض النظر عن الأجهزة التي يستخدمها المشاركون. يتيح هذا التحديث الجديد للمستخدمين الاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتاحة سواء كانوا يستخدمون الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.

قبل هذا التحديث، كان واتس آب يسمح باشتراك حتى 32 مستخدماً في المكالمة الواحدة في حال استخدام الأجهزة المحمولة فقط، في حين كان الحد الأقصى عند إجراء المكالمة باستخدام الكمبيوتر الشخصي 16 شخصاً لمستخدمي أجهزة "ويندوز" و8 أشخاص لأجهزة "ماك أو.إس". الآن، يمكن للمستخدمين التواصل مع عدد أكبر من الأشخاص في مكالمات الفيديو، مما يعزز من تجربة الاستخدام ويزيد من كفاءة الاتصال الجماعي.

مجموع المشاهدات: 2686 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة